اعلان

بعد وفاة ضحية كلب المذيعة أميرة شنب.. إليك القصة كاملة ورد فعل زوجته

ضحية كلب المذيعة أميرة شنب
ضحية كلب المذيعة أميرة شنب

توفي أمس الأحد، بأحد المستشفيات، الشاب المصري محمد محب الماوي، بعد تدهور حالته الصحية ودخوله في غيبوبة إثر تعرضه للعقر من إحدى الكلاب داخل مجمع سكني بمنطقة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، في واقعة تحولت إلى قضية رأي عام أثارت حالة واسعة من الجدل، وعرفت القضية عبر منصات التواصل الاجتماعي باسم 'كلب الإعلامية أميرة شنب'.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وثار عدد كبير من الأشخاص على المذيعة المصرية أميرة شنب، التي قام كلبها 'البيتبول'، بالهجوم على جارها الضحية وعقره، وعلى الفور تم نقله إلى أقرب مستشفى في حالة حرجة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لوفاة ضحية كلب المذيعة أميرة شنب.

وفاة ضحية كلب المذيعة أميرة شنب

تعود الحادثة إلى يوم الـ 27 من شهر فبراير الماضي، عندما تلقت النيابة العامة بلاغًا، من زوجة المجني عليه، وإصابته ونقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة، إثر تعرضه لهجوم شرس من الكلب الخاص بزوج الإعلامية أميرة شنب، في نفس البناية التي يسكن بها.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات واستمعت لأقوال المجني عليه، وشهود العيان أيضًا، والذين قالوا إن الضحية بعد عودته بصحبة ابنه للعقار الذي يسكن به، شاهد الكلب طليقًا غير مكمم، وكان يأكل بعض اللحوم، فانتابه حالة شديدة من الفزع، وذهب مع ابنه إلى مسكن المتهم ليطلب منه إحكام قبضته على الكلب، حتى لا يتعرض أحد للخطر بسببه.

ضحية كلب المذيعة أميرة شنبضحية كلب المذيعة أميرة شنب

وتوجه محب وابنه الصغير إلى باب شقة المتهم، لكن فوجئ وقتها بهجوم الكلب عليه وعقره، وتعرض لإصابات بالغة في الذراع والفخذ وأماكن متفرقة بسجده، والتي نتج عنها قطع نافذ في الأوتار والأعصاب.

وكان الضحية الذي يعمل مديرا بأحد البنوك المصرية، قد دخل في غيبوبة وهو بالمستشفى بعد هذه الحادثة، حتى توفي أمس.

وهذه ليست الواقعة الأولى للكلب، إذ أكد شهود عيان أن الكلب له الكثير من سوابق الهجوم على السكان، كما أشارت تحقيقات النيابة العامة، إلى أن الكلب كان دائم التعدي على الجيران، وذلك بعد قفزه من أعلى سور المنزل.

رد فعل زوجة ضحية كلب أميرة شنب

قالت إيمان حسن، زوجي محمد الماوي، في أول رد فعل لها بعد وفاة زوجها ضحية كلب الإعلامية أميرة شنب: 'ربنا استرد وديعته، ولا نستطيع أن نقول أي شيء، وهو كان راجع والكلب عقره، ولكنه راح مني، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص يقصَّر في أخذ حقه، لأنه توفى وترك لي أسرة وأولاد كانوا في أمس الحاجة إليه'.

كلاب البيتبول

ويعتبر كلب البيتبول من أقوى سلالات الكلاب الموجودة في العالم، وأكثرها سراشة أيضًا، كما أنه نتاج هجن بين عدد قليل من السلالات المختلفة، ويتميز بالرأس ذي الشكل المربع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بيراميدز يبحث عن الثاني