اعلان

طلاق البلوجر دالا المهندس يُشعل السوشيال ميديا والرواد: «مفيش آمان للحب»

البلوجر دالا المهندس
البلوجر دالا المهندس

تصدرت البلوجر دالا المهندس، محرك البحث الأكثر شهرة وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان طلاقها بشكل مفاجئ من البلوجر كريم مكرم، بعد قصة حب كبيرة وزواج استمر نحو عام، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سبب طلاق البلوجر دالا المهندس وتفاعل رواد السوشيال ميديا.

طلاق البلوجر دالا المهندس

صُدم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خبر طلاق البلوجر دالا الهندس، خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتها بزوجها السابق البلوجر كريم مكرم، التي كانت دومًا تشعل السوشيال ميديا.

وأعلنت البلوجر وملكة جمال مصر سابقًا، دالا المهندس، طلاقها من البلوجر كريم مكرم، بعد قصة حب كبيرة توجت بالزواج منذ حوالي عام.

كتبت دالا المهندس عبر خاصية الاستوري من خلال موقع الفيديوهات والصور الشهير 'إنستجرام'، قائلة: 'تم طلاقي رسميا بتاريخ اليوم، الحمدلله وربنا يعوضني كل خير'.

البلوجر دالا المهندسالبلوجر دالا المهندس

سبب طلاق البلوجر دالا المهندس

قد أثارت البلوجر دالا المهندس في الفترة الماضية، حالة واسعة من الجدل بشأن علاقتها بزوجها السابق كريم مكرم، حيث كانت تلمح أكثر من مرة بشكل غير مباشر بأنها تتعرض للخيانة، ولهذا قال رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول خبر طلاقهما، إن السبب هو الخيانة.

تعليق رواد السوشيال على طلاق البلوجر دالا الهندس

وجاءات تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على خبر طلاق البلوجر دالا المهندس كالآتي:

' دالا المهندس اطلقت !؟ طب نثق ازاي في الحب بعد كدة'.

البلوجر دالا المهندسالبلوجر دالا المهندس

' حوار انفصال دالا المهندس وجوزها ده غرييب وربنا.. هم الانفلونسرز دول ازاي بيقدروا يبقوا فييك اووي كدة قدام الكاميرا ويضحكوا ويمثلوا انهم حلوين اوي كدة وهم ضاربين بعض قبل ما يتصوروا اصلا'.

' دالا المهندس اطلقت جماعه الدنيا معدش فيها أمان اصحوووو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً