اعلان

صدمة جديدة للبلوجر سارة محمد.. فسخ خطبتها للمرة الثانية وأول تعليق لها

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

تصدر خبر فسخ خطبة البلوجر سارة محمد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، حيث أعلنت فسخ خطبتها، من خلال منشور مكتوب عبر خاصية 'الستوري' على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بينما كانت تجيب على أحد أسئلة المتابعين، عن كونها ما زالت مخطوبة أم لا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، صدمة جديدة للبلوجر سارة محمد، فسخ خطبتها للمرة الثانية وأول تعليق لها.

فسخ خطوبة البلوجر سارة محمد للمرة الثانية

وسأل أحد المتابعين البلوجر سارة محمد عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، قائلًا: 'هو أنتِ مخطوبة؟'، وردت عليه البوجر سارة بالنفي، كما أنها ظهرت في صورها الأخيرة التي شاركتها عبر حسابها الشخصي، دون خاتم الخطوبة في إصبعها، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

يذكر أن البلوجر سارة محمد أعلنت خطبتها عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، ونشرت صورًا لها مع خطيبها وعلقت: 'الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، صاحب العمر أول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي خلاص، قرينا الفاتحة'.

البلوجر سارة محمدالبلوجر سارة محمد

وفي وقت سابق نشرت البلوجر سارة محمد فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بعملية جراحية في عينها التي أُصيبت في الحادث الأليم الذي تعرضت له مع خطيبها السابق، وقال بعد ذلك إن الأخير تخلى عنها في أصعب وقت مرت به.

وتم تداول بعض الأقاويل بين رواد السوشيال ميديا، عقب نقلها من منزلها، إذ فرض البعض أن أسرتها قررت حجزها في دار أيتام، لكنها خرجت عن صمتها ونفت كل هذه الشائعات المثارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج