اعلان

طلاق البلوجر أحلام يتصدر التريند.. ورواد السوشيال ميديا يتوقعون السبب

طلاق البلوجر أحلام
طلاق البلوجر أحلام

تصدر طلاق البلوجر المصرية أحلام، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، خبر انفصالهما بشكل نهائي ورسمي بعد زواج دام لأكثر من عام إنجاب طفلهما الأول.

وكتب مصمم الأزياء أحمد العجمي، زوج أحلام السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، قائلًا: 'قدر الله وما شاء فعل تم الانفصال رسمي انا وام ابني، يشهد ربنا اني مشفتش منها غير كل خير، وسبب الانفصال عدم تفاهم ليها مني كل الاحترام والتقدير'.

طلاق البلوجر أحلام طلاق البلوجر أحلام

طلاق البلوجر أحلام ورواد السوشيال ميديا يتوقعون السبب

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طلاق البلوجر أحلام يتصدر التريند، ليست المرة الأولى ورواد السوشيال ميديا يتوقعون السبب.

وأثار خبر انفصال البلوجر أحلام عن زوجها حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت الثنائي، وكان أبرز التعليقات الآتي:

'استهدو بالله انتو بينكم طفل ربنا يهدي النفوس'.

'انتو بترعبونا انا حقيقي زعلت عليكو من قلبي يارب الدنيا تتصلح'.

'كان واضح ان مفيش تفاهم أساسا أنت شخصية جادة جدا وهي مرحة اووي ربنا يصلح حالكم ويرزقكم الخير'.

أول تعليق من البلوجر أحلام بعد خبر طلاقها

خرجت أحلام في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع 'فيس بوك'، لأول مرة بعد خبر طلاقها وقالت: 'أنا حياتي مش لكل الناس ولكن الطبيعي إن لما حد يتجوز بيقول وأما يتطلق بردو يقول وإحنا اللي بينا مش مجرد ستورز انتوا كنتوا معايا في كل حاجة، ومش بحس خالص إني بلوجر وفيه كتير عائلات يشوفوني بيرحبوا بيا'.

طلاق البلوجر أحلام طلاق البلوجر أحلام

وأضافت: ' إحنا منفصلين أنا وجوزي من من أيام ومفيش بينا أي عداوي ومش في نيتنا إننا نعادي بعض ولو على الطفل في بنسبالي لو الطفل طلع لاقى أمه وأبوه بيحترموا بعض وهم منفصلين أحسن بكتير ما يكون بينهم عداوة ومع بعض'.

وتابعت: مكن يكون قرار متسرع ومندفع ومتفقين إن الطفل يتربى بينا بكل احترام ومحستش بالطلاق إلا وأنا بلم حاجتي أنا حبيب البيت والحياة اللي كنت عملاها وهو نصيب وأنا اللي اخترت ودي رغبتي وأحمد احترم رغبتي دي وكان بيساعدني في لم حاجتي وخته وقفت جنبي وساعدتني في حاجات كتير ومعيطتش خالص غير وأخته بتكلمني وبحب مامته أوي ست جميلة وعيبها إنها طيبة'.

طلاق البلوجر أحلام للمرة الأولى

لم تكن هذه المرة الأولى التي تعلن فيها البلوجر أحلام خبر انفصالها عن زوجها السابق أحمد العجمي، إذ أثار الثنائي الجدل سابقًا في العام الماضي، بعد زواجهما بفترة صغيرة، كتبت أحلام وقتها عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، قائلة: 'أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات'.

طلاق البلوجر أحلام طلاق البلوجر أحلام

وتابعت: 'ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً