اعلان

حلوى الموت الأسود تُثير الجدل على السوشيال ميديا.. إليك القصة كاملة

حلوى الموت الأسود
حلوى الموت الأسود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يُظهر تأثير نوع من الحلوى تم وصفها على أنها 'الأكثر حموضة في العالم'، على فتاة قامت بتناول قطعة منها وهي تصور نفسها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حلوى الموت الأسود تُثير الجدل على السوشيال ميديا، إليك القصة كاملة.

حلوى الموت الأسود

ظهر في الفيديو المتداول، الذي حظى بتفاعلًا كبيرًا عبر منصات السوشيال ميديا، فتاة محجبة تجلس في سيارتها ومعها مجموعة من الحلوى الحامضة، وقال: 'تبدو خطيرة جدا كأنها مصنوعة من الزجاج أو الخرسانة'.

حلوى الموت الأسود حلوى الموت الأسود

وبعد تناول الفتاة قطعة من هذه الحلوى التي عرفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ حلوى الموت الأسود، دخلت في نوبة من الهلع والصراخ، حيث إنها قامت بعمل حركات لا إدراية وتغيرت ملامح وجهها سريعًا، ثم قامت ببصق قطعة الحلوى التي تناولتها، واستمرت في عمل الحركات الغريبة داخل سيارتها.

وقالت الفتاة عقب استعادة توازنها: 'الحلوى كعامود معدني في الجزء الخلفي من حلقي'.

حلوى الموت الأسود حلوى الموت الأسود

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو المتداول، وقال أحدهم: 'هذه الحلاوة الموت الأسود تؤثر على الأعصاب لمدة 10 ثواني انتبهوا منها'، فيما قال أخر هذي مو حلى حامضة، هذي حلوى أخرج يا عدو الله'.

وحلوى الموت الأسود يمكن أن تسبب شلل في الجسم لمدة عشر ثواني فور تناولها، حيث إنها تعادل 20 ليمونة، لذا يصعب تحملها، لهذا تم تسميتها بـ حلوى الموت الأسود، أو الحلوى الأكثر حموضة على مستوى العالم، ومدون على عبوة الحلوى، أنها لا تصلح لمن هم أقل من 8 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل