اعلان

تفاصيل مذهلة في زفاف أغنى ملك في العالم.. إليك الاستعدادات

تفاصيل مذهلة في زفاف أغنى ملك في العالم
تفاصيل مذهلة في زفاف أغنى ملك في العالم

يستعد الأمير عبد المتين، نجل سلطان بروناي، لإقامة حفل زفاف ضخم له الذي من المقرر أن يستمر لمدة 9 أيام في بداية العام المقبل.

من المقرر أن يتزوج الأمير من صديقته التي تُدعى 'أنيشا روزناه'، خلال حفل زفاف ضخم يستمر من يوم الـ 7 حتى يوم الـ 16 من شهر يناير في عام 2024 القادم، بحسب ما ورد في صحيفة 'ديلي إكسبريس' البريطانية.

ويبلغ الأمير عبد المتين من العمر 32 عامًا، وقد ألقى تعليمه في كلية كينجز كوليدج في لندن، ومن المقرر أن يبدأ حفل زفافه في قصر إستانا نور الأيمان، وهو المقر الرسمي للسلطان، بالإضافة إلى القصر، ستشمل المواقع الأخرى للاحتفالات قاعة لاباو في بندر سيري بيغاوان ومسجد السلطان عمر علي سيف الدين.

تفاصيل مذهلة في زفاف أغنى ملك في العالمتفاصيل مذهلة في زفاف أغنى ملك في العالم

وستقام المأدبة الكبرى في يوم 15 يناير القادم، والتي تعتبر ذروة الحفل ومن المتوقع أن يحضرها ممثلون عن الدول من جميع أنحاء العالم.

يشتهر الأمير بمظهره الجميل وحبه للرياضة، ويتابعه عبر حسابه على موقع 'إنستجرام' أكثر من 2.4 مليون شخص، ويعتبر آخر أبناء السلطان الذين تزوجوا، وهذا بعد زواج اثنين من بنات حسن بلقية الأخريات.

وجاء الإعلان الرسمي عن حفل زفاف الأمير كالآتي: 'بأمر ملكي من صاحب الجلالة السلطان الحاج حسن البلقية معز الدين ودود الله منبروناي دار السلام، أعلن القصر عن إقامة حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير عبد المتين وأنيشا عيسى كاليبيتش ، من 7 إلى 16 يناير 2024'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً