اعلان

رسالة مؤثرة من نجل الدكتور هاني الناظر بعد وعكته الصحية الأخيرة

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

مر الدكتور هاني الناظر، طبيب الجلدية الشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوعكة صحية شديدة، بعد إصابته بالسرطان وخضوعه لرحلة علاج طويلة، والتي نُقل على إثرها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج فيها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رسالة مؤثرة من نجل الدكتور هاني الناظر بعد وعكته الصحية الأخيرة.

رسالة من نجل الدكتور هاني الناظر

وبعد مرور 13 يومًا على إصابة الدكتور هاني الناظر، وجه نجله رسالة مؤثرة إلى كل محبي الطبيب المعروف، وقال فيها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': ' ياريت أي حد بيكلمني في التليفون عشان يقول لي ايه الأخبار وعاملين إيه و متخيل انه لو كلمني يرغي معايا شوية ويسأل عن تفاصيل أنه كده بيساعد، ياريت فعلا ما يكلمنيش'.

هاني الناظرهاني الناظر

وتابع: 'الشخص اللى بيعمل كدة مش بيساعد خالص لأني أغلب الوقت بكون بعمل حاجات والتليفونات دي بتعطلني ولو فيه جديد انا ان شاء الله هقول لكل الناس'.

وأنهى حديثه قائلًا: 'اللي حابب فعلا يساعد حقيقي يدعي لنا بس، واللي حابب يوصل لي حاجة من الناس القريبين يبعت لي رسالة'.

مرض الدكتور هاني الناظر

بدأت القصة عندما نشر الدكتور هاني الناظر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يعلن إصابته بالمرض، حيث كتب قائلًا: 'بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم'.

وفي وقتٍ لاحق أعلن نجله هو الأخر إصابة والده بالسرطان، حيث قال إن تشخيص الحالة الصحية لوالده الدكتور هاني الناظر هو إصابته بالسرطان، حيث كان قد عانى الدكتور هاني الناظر من صداع شديد على مدار أسبوع كامل، قبل أن يخضع للفحص الذي أكد على إصابته بالسرطان.

هاني الناظرهاني الناظر

وكتبت نجل الدكتور هاني الناظر مؤخرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، عن مفارقة غريبة حدثت بالتزامن مع بدء والده في جلسات العلاج الكيميائي قائلًا: 'زي النهاردة يوم 10 أكتوبر 2022 كنت في المستشفى لوحدي من غير حتى مرافق بعمل عملية كبيرة لتغيير مفصل الفخذ.. السنة دي والدي في المستشفى بياخد علاج كيماوي ومتألم جدا ومحتاج دعاء بشدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر