اعلان

نجل الدكتور هاني الناظر يعلن تضامنه مع أهل غزة رغم مرض والده

هاني الناظر
هاني الناظر

يتعرض أهل غزة في فلسطين إلى عملية إبادة جماعية، منذ طوفان الأقصى الذي شنته حركة حماس في السابع من شهر أكتوبر المنصرم، ومن يومها الحال غير حال، ليس في الوطن العربي فقط بل في العالم أجمع، حيث خرج المئات في عدد كبير من دول العالم في مظاهرات للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة، والذي لا يفرق بين نساء وأطفال وشيوخ، وأًصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تعج بمنشورات التضامن مع القضية الفلسطينية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نجل الدكتور هاني الناظر يعلن تضامنه مع أهل غزة رغم مرض والده.

نجل الدكتور هاني الناظر يعلن تضامنه مع أهل غزة

وفي الساعات القليلة الماضية، نشر محمد هاني الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، طبيب الجلدية الشهير، عبر حسابه منشورًا يعكس حزنه الشديد على ما يحدث في غزة الآن، إذ اعتقد الكثيرون أن الدكتور محمد الناظر يكتب عن آخر تطورات حالة والده الصحية، بعد تدورها في الأيام الماضي، كما يفعل خلال هذه الفترة، لكنه خرج هذه المرة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وكتب محمد الناظر عبر حسابه قائلًا: 'النهارده كنت عايز آكل.. بدل ما الواحد كان يستسهل ويطلب برجر عشان الأحداث طلبت حواوشي .. اكتشفت أن الواحد كان حارم نفسه من خير كتير.. لحمة أنضف وأكثر وأحلى'.

وتابع: 'غير إن الواحد يدعم اقتصاد بلده ويعمل اللي يقدر عليه لمساعدة إخواننا'.

هاني الناظرهاني الناظر

وكان قد تعرض الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية شديدة في يوم الـ 30 من شهر سبتمبر الماضي، وهو الأمر الذي تسبب في فقد قدرته على التواصل مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كان يفعل في السابق قبل أزمته الصحية، حيث كتب منشور اعتذر فيه وأعلن من خلاله تعرضه لوعكة صحية شديدة، وكتب قائلًا: 'بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم.

هاني الناظرهاني الناظر

وبعد دخوله المستشفى وعمل التحاليل اللازمة والفحوصات، تبين إصابة بأحد أنواع سرطان الدم والذي يسمى 'ليفومة بيركت'، بحسب ما قاله نجله الدكتور محمد الناظر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو