اعلان

أماكن خروج غير مكلفة في الويك إند.. فرح أسرتك

أماكن خروج غير مكلفة في الويك إند
أماكن خروج غير مكلفة في الويك إند

يرغب عدد كبير من الأشخاص في الاستمتاع مع أسرهم في عطلة نهاية الأسبوع، حيث إنه اليوم الوحيد في الأسبوع الذي يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة، نظرًا لـ موعد العطلة الأسبوعية من العمل، وفي هذا اليوم يزداد البحث عن أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع الأسرة والأطفال، حيث إن هناك الكثير من الأماكن التي تتميز بأجوائها الممتعة والمبهجة، والتي تناسب التجمعات العائلية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أماكن خروج غير مكلفة في الويك إند.

أماكن خروج غير مكلفة

تأجير مركب

هناك الكثير من الأماكن التي يسمح فيها بتأجير المراكب، خاصة منطقة وسط البلد أما ماسبيرو حيث الأتوبيس النهري، وفي الزمالك هناك الكثير من المراكب أيضًا على ضفاف النيل.

صيد الأسماك

هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون سيد الأسماك، وهناك الكثير من الأماكن التي تسمح فيها بمارسة صيد الأسماك، بما في ذلك ، كوبري المنسترلي وحديقة الفنون في منطقة المنيل، جزيرة الدهب بين القاهرة والجيزة، ونادي الكشافة بمنطقة البحر الأعظم.

ركوب الخيل

يعتبر ركوب الخيل من أفضل أنواع الرياضات المناسبة لجميع أفراد الأسرة، حيث إنه من الممكن ركوب الخيل في الأهرامات مع الاستماع بأجواء الحضارة الفرعونية القديمة مع الأسرة والأصدقاء.

أماكن خروج غير مكلفة في الويك إندأماكن خروج غير مكلفة في الويك إند

حديقة الأزهر

يمكن الذهاب إلى حديقة الأزهر برفقة الأسرة وقضاء وقت ممتع هناك وسط الأشجار والخضرة، والاستمتاع أيضًا بصوت المياه المتدفق من الشلالات والتقاط الصور أيضًا، ويمكن الجلوس في المقاعد الخشبية المحيطة بفناء النخيل.

حديقة الحيوان

إذا كان لديك أطفال صغار، فإن أفضل خروجة لهم في الويك إند هي الذهاب إلى حديقة الحيوانات والاستمتاع فيها والتقاط الصور المميزة مع الحيوانات أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط