اعلان

"دكر بط" و"كيس سكر".. أغرب جوائز الدورات الرمضانية في مصر خلال أول 10 أيام

أغرب جوائز الدورات الرمضانية
أغرب جوائز الدورات الرمضانية

يشهد شهر رمضان كل عام عددًا من الطقوس المميزة في ممارسة رياضة كرة القدم، حيث يشهد الشهر المبارك منافسات كروية حماسية، والتي تكون في الأغلب في كثير من القرى والمراكز والمحافظات بعد الإنتهاء من صلاة التراويح، حيث يتجمع الشباب من أجل اللعب والاستمتاع، وتمتلك الدورات الرمضانية تاريخًا حافلًا، حيث ولدت في القرى والحارات الشعبية والمدارس، ثم تطورت للصالات المغطاة والملاعب ذات النجيل الصناعي.

وتمنح الدورات الرمضانية جوائز لأفضل لاعب فيها، وشهدت الفترة الماضية، تصدر بعض هذه الدورات في بعض المحافظات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نوعية الجوائز التي تمنحها لأفضل لاعب.

ومن المعروف أن هذه الدورات الرمضانية تقوم بمنح جوائز لأفضل لاعب فيها، وفي الفترة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تُظهر تقديم هدايا غريبة للاعبين، والتي كانت عبارة عن 'دكر بط'، و'باكت حفاضات'، وكيلو أرز، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، حيث سخر رواد التواصل الاجتماعي من هذه الهدايا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أغرب جوائز الدورات الرمضانية في مصر خلال أول 10 أيام، والتي أبرزها 'دكر بط'.

أغرب جوائز الدورات الرمضانية

'دكر بط'

بدأت جوائز الدورات الرمضانية الغريبة بـ دورة 'ليث السبع' بمحافظة الدقهلية، حيث حصل أفضل لاعب فيها على جائزة 'دكر بط'.

أغرب جوائز الدورات الرمضانيةأغرب جوائز الدورات الرمضانية

'باكت حفاضات'

حصل اللاعب إيهاب حسني على جائزة رجل المباراة في دورة منطقة 'قولنجيل' بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتمثلت الجائزة في 'باكت حفاضات'، وقرار لجنة التنظيم منحه الهدية كمساعدة له فى توفير حفاظات ابنته الرضيع.

أغرب جوائز الدورات الرمضانيةأغرب جوائز الدورات الرمضانية

كيلو أرز

وفي دورة رمضانية في الفيوم، حصل رجل المباراة على جائزة أفضل لاعب، كيلو أرز، وكانت هذه آخر الجوائز الغريبة لأفضل لاعب في الدورات الرمضانية.

أغرب جوائز الدورات الرمضانيةأغرب جوائز الدورات الرمضانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك