اعلان

رد فعل مفاجئ من سامح سعد بعد تصريحات شقيقه.. ماذا قال؟

الدكتور سامح سعد علي
الدكتور سامح سعد علي

تصدرت تصريحات المطرب أحمد سعد عن شقيقه العالم سامح سعد، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن الأخير خرج عن صمته برد فعل مفاجئ.

جدير بالذكر أن تصريحات أحمد سعد جاءت خلال بودكاست 'بيج تايم' مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر قناة mbc.

تصريحات أحمد سعد

قال المطرب أحمد سعد خلال لقائه: 'سامح أخويا عالم كبير، خد أول 5 سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف، طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجستير ودكتوراه، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر'.

وأضاف: 'كان الأول على اليابان، وأمريكا أخدته، عملوله معمل من أهم 10 معامل في العالم، وزويل كلمه ينزل يشتغل معاه، وبعدها رجع قال أخدم مصر، دلوقتي معاه عربية 128'.

ماذا قال سامح سعد؟

في سياق متصل، رد سامح سعد، شقيق الفنان أحمد سعد، على تصريحاته الأخيرة بأنه عالم فيزياء بعد تصدره التريند.

وكتب سامح سعد عبر حسابه على فيسبوك: 'العربية الـ28 عطلت بيا تاني يا أحمد يا سعد تعالي اقطرني من علي الدائري'.

رد سامح سعد رد سامح سعد

من هو سامح سعد؟

العالم الدكتور سامح سعد عالم الفيزياء شقيق النجمين، الممثل عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، حيث حصل الدكتور سامح على البكالوريوس بامتياز مع مرتبة الشرف، ولديه في الوقت الحالي معمل من أهم معامل العالم في الولايات المتحدة.

التحق الدكتور سامح سعد بكلية الطب جامعة كاليفورنيا ، وكذلك عضوية اللجنة القومية للكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية منذ 2018، وفي جامعة واشنطن سانت لويس الأمريكية، عمل كباحث بقسم علوم الأعصاب بكلية الطب، ذلك بجانب التحاقه كذلك بجامعة أستون البريطانية، كأستاذ زائر بكلية العلوم الطبية والصحية

بعد سنوات من عمل الدكتور سامح سعد في مصر ذهب للعمل بمستشفى 57357 لسرطان الأطفال، مقررًا استكمال باقي حياته داخل جمهورية مصر العربية، حيث يعمل حاليا رئيساً لوحدة أبحاث بيولوجيا الأورام بمستشفى سرطان الأطفال 57357.

كما يعد سامح سعد من مؤسسي مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وحاز على منصب المدير المؤسس لمركز دراسات الشيخوخة بالمدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل