اعلان

حيل سحرية للتخلص من رائحة المنزل الكريهة.. سهلة وغير مكلفة

حيل سحرية للتخلص من رائحة المنزل الكريهة
حيل سحرية للتخلص من رائحة المنزل الكريهة

يشعر الكثير من الأشخاص مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال فصل الصيف، بالانزعاج والتوتر من الجو ورائحة المنزل الكريهة، لهذا يقوموا بالبحث عن أفضل الحيل والوسائل التي تساعد في الحفاظ على رائحة المنزل زكية ومنعشة، حيث إن هناك الكثير من الطرق التي تساعد على تعطير المنزل والتخلص من الرائحة الكريهة، وأفضل هذه الطرق هي الحفاظ على نظافة المنزل، وتهوية المنزل أيضًا بشكل يومي، بالإضافة إلى اقتناء النباتت ذات الروائح الطبيعية والنفاذة، وعدد من النصائح الأخرى.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حيل سحرية للتخلص من رائحة المنزل الكريهة، سهلة وغير مكلفة

حيل سحرية للتخلص من رائحة المنزل الكريهة

تنظيف المنزل

من الصعب رش معطر في المنزل وهو غير نظيف، حيث إنه سيعمل على الشعور بالتوتر، لذلك من يفضل البحث عن الروائح الكريهة والتخلص منها وتنظيف المنزل بعمق وغسل المفروشات.

تهوية المنزل

الرطوبة في المنزل تجعله يحتفظ بالروائح الكريهة، وخاصة في الغرف القريبة من المطبخ و الحمام، لذلك المهم التخلص منها بفتح النوافذ في ساعات الصباح الباكر وتهوية جميع غرف المنزل والتخلص من الرطوبة.

تفقد مصادر الرائحة

من المهم تفقد صناديق القمامة وباقي معلبات الطعام و الملابس المبللة، وغيرها من الأغراض التي تسبب رائحة كريهة في المنزل، وتنظيفها قبل استعمال رش المعطر ومحاولة جعل المنزل نظيفا.

حيل سحرية للتخلص من رائحة المنزل الكريهةحيل سحرية للتخلص من رائحة المنزل الكريهة

اقتناء النباتات

اقتناء الزهور ذات الروائح الطبيعية النفاذة ووضعها بالمنزل يساعد في نشر الروائح المثالية في المنزل ويتغلب أيضًا على أي روائح كريهة ومنها الورود الطبيعية، والياسمين، والافندر، والنعناع.

استخدام بدائل طبيعية

وضع كمية مناسبة من صودا الخبز داخل أكياس صغيرة وتوزيعها داخل الأدراج مع إضافة قليل من القهوة أو الزيوت العطرية المفضلة، يمكن أن يساعد في التغلب على الروائح الخفية والكريهة وجعل الخزانات مريحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم توافق على نقل معبر رفح أو فتح آخر قرب كرم أبو سالم