من هي البلوجر التونسية سحر بالقاضي؟.. تصدرت التريند بعد وفاتها في سن صغيرة

البلوجر فرح بالقاضي
البلوجر فرح بالقاضي

تصدرت البلوجر التونسية فرحة بالقاضي، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، عقب وفاتها خلال رحلتها الصيفية في إيطاليا، تحديدًا جزيرة صقلية، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لدى متابعيها وأصدقائها، خاصة وأنها قد نشرت عدد من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، خلال رحلتها في صقلية، والتي بدت فيها بصحة جيدة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، من هي البلوجر التونسية سحر بالقاضي، تصدرت التريند بعد وفاتها.

سبب وفاة البلوجر فرح بالقاضي

وتعرضت البلوجر فرح بالقاضي لنوبة قلبية في أثناء وجودها في جزيرة صقلية الإيطالية، إذ كشفت الممثلة مرام بن عزيزة في تدوينة عبر حسابها على 'فيسبوك'، عن سبب وفاة فرح بالقاضي، مشيرة إلى أنها توفيت نتيجة أزمة قلبية في أثناء النوم.

كما قالت إن الممثلة خولة سيماني التي كانت ترافقها إلى إيطاليا مازالت تحت تأثير الصدمة، الأمر الذي جعلها غير قادرة على الرد على الهاتف.

آخر ما نشرته البلوجر فرح بالقاضي

بعد انتشار خبر وفاة فرح القاضي بدأ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بزيارة حسابها، للتعرف على تلك الشخصية، ليتأثر الجميع بما قامت بمشاركته قبل وفاتها بساعات قليلة، حيث إنها نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' لتهنئة متابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد تمنت للجميع السعادة والبهجة، ولكن التعليقات تمثلت في توديعها، والدعاء لعائلتها بالصبر.

البلوجر فرح بالقاضيالبلوجر فرح بالقاضي

من هي البلوجر فرح بالقاضي

ولدت عام 1996 في تونس.

تبلغ من العمر 29 سنة.

والدتها سعاد مراكش ووالدها جميل بن عبد المجيد القاضي.

هي مؤثرة تونسية في عالم الإنستجرام.

كانت تقدم فرح محتوى هادف وملهم.

شاركت بالقاضي في بعض البرامج التلفزيونية.

يتجاوز عدد متابعي فرح بالقاضي المليون على إنستجرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً