اعلان

كيفية تعطير المنزل في الصيف بأقل التكاليف.. طرق فعالة وآمنة

تعطير المنزل
تعطير المنزل

تنتشر الرائحة الكريهة بشكل كبير في جميع أرجاء المنزل خلال فصل الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتشغيل الأجهزة الكهربائية، بما في ذلك المروحة والتكييف لفترات أطول، لهذا يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الطرق التي تساعد في تعطير المنزل والتخلص من الرائحة الكريهة بأقل التكاليف، حيث إن هناك الكثير من الطرق الطبيعية والآمنة التي تساعد على ذلك بكل سهولة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تعطير المنزل في الصيف بأقل التكاليف.

كيفية تعطير المنزل

الليمون

قد تلاحظ روائح عالقة كريهة في مطبخك ويمكن التخلص منها عن طريق ماء بارد مضاف عليه ليمونة مقطعة بالكامل ووضع الوعاء في المطبخ، وهو الأمر الذي يساعد على تحسين رائحته.

بخاخات غرف ذات روائح خفيفة

إذا كنتِ تريد أن تكون رائحة منزلك رائعة طوال الوقت فأنتِ بحاجة إلى التفكير في كيفية عمل جميع الروائح المختلفة الموجودة في مساحتك، على سبيل المثال إذا كان لديكِ أريكة جلدية، وشموع من خشب الصندل، اغسلي ملابسك باللافندر فإن كل هذه الأشياء تخلق مزيجًا جميلًا من رائحتك الخاصة.

تعطير المنزل تعطير المنزل

طبقة من العطور لتكوين رائحة مخصصة

ضعي طبقات من الروائح والمنتجات المختلفة في أجزاء مختلفة من منزلك، واصنع بنفسك أملاح الاستحمام المعطرة بالزيوت العطرية، ويمكنك أيضًا وضع أكياس اللافندر في أدراجك.

الأزهار الطازجة أو المجففة

هناك سبب وراء اعتماد الكثير من العطور المنزلية على الروائح الطبيعية من الزهور وأوراق الشجر، لذلك يمكنك زراعة الزهور العطرة ثم احصدها ورتبي باقات عطرية في كل غرف منزلك، وأضيف مزهرية من الخزامى إلى مكتبك.

WhatsApp
Telegram