اعلان

ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. ماذا قالت؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت خبيرة الفلك المعروفة، ليلى عبد اللطيف، حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد توقعها عن أمر جديد بخصوص الانتخابات الرئاسية الأمريكية، والذي تداوله عدد كبير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي يوم الأحد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ماذا قالت؟.

ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل من جديد

وأعاد برنامج 'الحكاية' نشر مقتطف من مقابلة مع ليلى عبد اللطيف، توقعت فيه قائلة: 'بالنسبة لانتخابات أمريكا، لو تم انتخاب بايدن أو ترامب فأنني أرى أن من سيحكم أو يتحكم في الرئاسة الأمريكية هو امرأة وتحمل لقب السيدة الأولى وهي ستكون الرئيس البديل'.

وتابعت خبير الأبراج:'كما أرى الإعلام يتوجه إلى زوجة الرئيس السابق باراك أوباما، ونائبة الرئيس بايدن حاليا وهي كامالا هاريس'.

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف

ومع التقارير الأمريكية حول إمكانية ترشيح الحزب الديمقراطي لنائبة الرئيس كمالا هاريس للانتخابات الرئاسية الأمريكية، خلق توقع 'عبد اللطيف'، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل، إذ رأى البعض أن هذه المعلومات تُسرب مسبقا إليها، فيما اعتبر آخرون أن 'المنجمين كاذبون'.

وكتب أحدهم معلقا: 'كله معروف ومسبق'، وأضاف آخر: 'كل تنبؤات الحاجة بفعل فاعل، والفاعل هو اللي أعطاها ما تقرأ علينا'.

في حين علق أحدهم بالقول: 'كذب المنجمون ولو صدقوا (ولو صدفوا)..بلاش تنشروا الجهل الخرافات و تشيلوا الناس ذنوب، لا يعلم الغيب إلا الله، ممكن نتوقع بناء على معلومات انما نرجم بالغيب ده خطأ كبير و ذنب عظيم و تصديق الكلام ده برضه ذنب عظيم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً