اعلان

" العلمين بوابة مصر نحو العالمية".. الرحالة حسين جعبل يكشف أهمية مهرجان العالم علمين

الرحالة حسين جعبل
الرحالة حسين جعبل
كتب : أهل مصر

تشهد مدينة العلمين، أجواء احتفالية كبيرة، تهدف من خلالها مصر لجذب مزيدًا من السياح، وتعد المدينة أحدث وجهات مصر السياحية العالمية، التي تعول عليها الدولة لجذب ملايين الزوار.

وقال الرحالة حسين جعبل، المرشد السياحي، إن الأجواء في مدينة العلمين الجديدة جميلة واحنا لما بنيجى هنا مش عاوزين نروح، ولا الصيف ولا المهرجان يخلص، والجو مبدع ومتكامل وهو ما يميزها عن أي مدينة سياحية أو أي مدينة في مصر«.

وأضاف حسين جعبل أن العلمين كانت قبل المهرجان من وجهة نظر من لم يراها أنها مجرد أبراج، وبعد المهرجان تحولت لمدينة ساحلية بمواصفات عالمية، ونقلة نوعية بالنسبة للسياحة المصرية.

وذكر أن مدينة العلمين هي بوابة مصر نحو العالمية تضع السياحة المصرية في مكان تاني، وغيرت مفهوم السياحة الشاطئية، كما أنها مميزة بالفاعليات والتسويق والفخامة والحداثة والجمع بين الجمال والروعة في الطقس والخدمات والمجهودات التي تقدمها الدولة في المدينة.

وأوضح أن هناك شريحة كبيرة من السياح الأجانب والعرب يتواجدون بشكل كبير في هذه النسخة من المهرجان، وأتوقع أن تشهد المدينة استقبال زوار أضعاف العام الماضي بسبب التجهيزات الضخمة التي تشهدها المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً