اعلان

أجسام مجهولة تُضئ سماء كاليفورنيا.. ما القصة؟

أجسام مجهولة تُضئ سماء كاليفورنيا
أجسام مجهولة تُضئ سماء كاليفورنيا

في واقعة غريبة من نوعها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو أثار الكثير من التكهنات بين سكان ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد مشاهدات واسعة النطاق لأجسام مجهولة في السماء.

ظهور أضواء غامضة

وسجلت سماء ولاية كاليفورنيا الأمريكية ظهور أضواء غامضة وسط غزارة في مشاهدات مماثلة هناك وسجلتها كاميرات الهواتف المحمولة لبعض السكان وسط دهشة واستغراب كبيرين.

ومن بينها فيديو شديد الوضوح صوّره شاب مع والدته في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا وهما يشاهدان أجساما مضيئة غير مألوفة في السماء وكانت تتحرك بطريقة غريبة لم يشهداها من قبل.

وتسببت هذه المشاهدات في إبلاغ الكثيرين عنها وإغراق الإنترنت بقصص مماثلة عن رؤية أضواء لا يمكن تفسير أسبابها في سماء مناطق بالبلاد.

طائرات مسيرة

ونشر ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو مشابه لما تم رصده من مكان آخر في سماء الولاية الأمريكية ليتبين بوضوح أنها طائرات مسيرة أو ما شابه خلال احتفالات عادية على أحد الشواطئ.

وقال ناشط عبر منصة 'إكس'، إن عددا من الأشخاص أبلغوا عن مشاهدات لأجسام طائرة مجهولة في منطقة بالمديل-لانكستر، مع وجود ما لا يقل عن 6 ظواهر مجهولة تسير بشكل متمايل في السماء وذلك في وقت مبكر من صباح يوم أمس السبت.

وأيضا، نشر أحد الناشطين فيديو يرصد فيه كتلة مضيئة تتحرك في السماء وقال في حديثه إنه يرى بالعين المجردة رغم رداءة الطقس والسماء التي تعج بالغيوم.

بدوره علق أحد المتابعين على الفيديو الأخير بأنه ربما يكون تجربة لطائرة من طراز جديد غير معروف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعليم العالي تعلن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2024.. موعد التسجيل