أفكار هدايا مميزة للمولد النبوي الشريف.. غير مكلفة

هدايا المولد النبوي
هدايا المولد النبوي

يفضل الكثير من الأشخاص، تبادل الهدايا المميزة بين الأهل والأصدقاء، احتفالًا بالمولد النبوي الشريف، حيث تعتبر الهدايا شكل من أشكال المحبة، فإلى جانب حلوى مولد النبي، هناك الكثير من الهدايا المناسبة وغير المكلفة التي يمكن تبادلها في هذه المناسبة السعيدة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفكار هدايا مميزة للمولد النبوي الشريف، وهذه الهدايا غير مكلفة.

أفكار هدايا مميزة للمولد النبوي الشريف

حلوى المولد النبوي

إذا كنت تنوي الذهاب إلى أقاربك في المنزل فيمكن شراء علبة حلاوة المولد، كما يمكن اختيار علبة من الخشب أو الفضة حسب الرغبة، وحسب مدى قرب هؤلاء الأقارب منك، ويمكن أيضًا شراء عروس المولد سواء المصنوعة من الحلوى وهي الأكثر شهرة، أو يمكن شراء عروس المولد البلاستيكية وعادة ما تكون مرفقة بعلبة متوسطة الحجم (حسب حجم العروس) من حلوى المولد المعروفة.

هدايا ذات طابع ديني

يمكن أن نقدم الكتب الدينية كنوع من أنواع الهدايا بمناسبة المولد النبوي الشريف، على سبيل المثال يمكن تقديم المصاحف، والمصاحف المفسرة، ومصحف التدبر، فضلاً عن كتب السيرة، بالإضافة إلى قصص الأنبياء الميسرة للأطفال والمراهقين.

هدايا المولد النبوي هدايا المولد النبوي

ديكورات المنزل ذات الطابع الديني

لكل منا ذوقه في اختيار ما يحب في منزله، لكن إن كنت تعلم أن الشخص الذي ستقدم له الهدية في يوم المولد النبوي يرغب في ديكور إسلامي أو له طابع ديني يمكنك الاختيار من بين ما يلي 'مبخرة، آية قرآنية بخط اليد، لوحة بها ذكر أو دعاء يحبه، إطارات صور مزخرفة بزخارف إسلامية، طبق أو صينية من الخشب أو النحاس المزخرف، وحدة إضاءة نحاسية أو خشبية ذا طابع إسلامي'.

هدايا شخصية

كلما كان الشخص قريب كلما كان من الأفضل تقديم هدية تعبر عنه، ويمكن تقديم العديد من الهدايا، خاصة إن كنت تعلم ذوق هذا الشخص، فيمكنك تقديم ما يلي من هدايا:

مستحضرات عناية بالجسم مصنوعة من مواد طبيعية.

ميدالية من الفضة منقوشة بالخط العربي.

شموع عطرية.

عطور.

قلم.

كتب.

أدوات مكتبية.

تذكرة لحضور حفل ديني.

شال مطرز بخطوط إسلامية.

أخذه إلى رحلة سياحية دينية.

التبرع بمبلغ من المال باسمه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بدء جلسة محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها