المهدي المنتظر بدأ من «تيك توك».. رجل يدعي أنه خليفة الله على الأرض

المهدي المنتظر
المهدي المنتظر
كتب : أهل مصر

انتشرت مقاطع فيديو لرجل يدعي إنه خليفة الله وأنه المهدي المنتظر، عبر برنامج «تيك توك» ويطلب من متابعيه التفاعل مع محتواه« بالتكبيس» لتحقيق صدق ادعاءاته.

وقال صاحب حساب الذي يحمل اسم «الإمام المهدي»: ظهور المهدي المنتظر الحق، اللهم ما بلغت اللهم فاشهد، معكم خليفة الله في الأرض وحفيد أشرف الخلق المصطفى محمد رسول الله، مشيرًا إلى أن أي شخص يشكك في ادعاءاته سيتأكد من صدقها مع مرور الوقت، معلقًا: اللهم ما بلغت اللهم فشهد معكم خليفة الله في الأرض وحفيد اشرف الخلق المصطفي محمد رسول الله.

المهدي المنتظر.. خليفة الله على الأرض

وتابع الرجل الذي يدعي أنه المهدي المنتظر، إنه لن يكشف عن تفاصيل إضافية عن نفسه إلا بأمر الله مما أثار موجة من الاستهزاء والتندر لدى الكثيرين، مضيفًا: «معاكم المهدي الحق الحق أمام عينكم وأنا خليفة الله المهدي واللي مش مصدق هخليه يقولى أنت على حق وأنا هثبت لكم والله لا أخاطبكم ولا أراسلكم إلا من خلال الله ومن رفع السماء عن الأرض بغير عمد».

وطالب الإمام المهدي الذي يدعي أنه المهدي المنتظر المتابعين بالتفاعل مع فيديوهاته وذلك بعدما نشر عددًا من الفيديوهات يدّعي من خلالها أنه خليفة الله في الأرض على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً