الملكة رانيا تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن الأزمة في غزة (صور)

الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا العبدالله

تصدرت قرينة العاهل الأردني، الملكة رانيا العبد لله، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها عن الأزمة في غزة، حيث أكّدت على أن المعايير الغربية المزدوجة تجاه الحرب على غزة ساهمت في 'فقدان الثقة بقواعد ومعايير أخلاقية لطالما افترضنا أنها تحكم عالمنا'، موجهة الدعوة إلى المجتمع الدولي لدعم القانون الإنساني الدولي.

حديث الملكة رانيا عن الأحداث في غزة

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها في الدورة الخمسين من منتدى أمبروسيني في سيرنوبيو بإيطاليا بحضور عدد من صناع القرار ورجال الفكر والسياسة والإعلام من إيطاليا والعالم.

وقالت الملكة رانيا: 'تستحق شعوب العالم نظامًا عالميًا يمكنها الوثوق فيه – خالٍ من التعصب والثغرات الأخلاقية والبقع العمياء'.

وتابعت أنّ الغالبية 'ينظرون إلى الحرب على غزة، فيرون ازدواجية صارخة للمعايير... أو الأسوأ من ذلك: تخلٍ واضح عن أي معايير بالمُطلق'.

وسلطت قرينة العاهل الأردني، الضوء على انعدام الأمن الغذائي الحاد وخسائر الحرب الكبيرة، وبتر أطراف أكبر مجموعة من الأطفال في التاريخ. 'وبحسب منظمة إنقاذ الطفل، يُقدّر أن يكون أكثر من 20 ألف طفل قد فُقدوا أو اعتقلوا أو دُفنوا تحت الأنقاض أو في مقابر جماعية'.

أحدث ظهور للملكة رانيا

شاركت الملكة رانيا على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، بصور من أحدث ظهور لها، حيث تألقت خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية بإطلالة راقية ومميزة.

الملكة رانياالملكة رانيا

وظهرت الملكة رانيا مرتدية بنطلون باللون الأبيض مع بليزر باللون اللبني، وانتعلت حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ باللون الأبيض مع حقيبة يد متوسطة الحجم بنفس اللون ولم تبالغ في الإكسسوارات والمجوهرات.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

الملكة رانياالملكة رانيا

الملكة رانيا

يُذكر أن الملكة رانيا هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وعقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وول ستريت جورنال: حرب غزة تعمّق التوتر الدبلوماسي بين إسرائيل والأردن