اعلان

كيف تتعافى من كورونا في المنزل

أمريكية تعافت من فايروس كورونا في المنزل
أمريكية تعافت من فايروس كورونا في المنزل

الشفاء من فيورس كورونا في المنزل لعدم الذعر وبدون القلق والتزاحم على المستشفيات، وذلك لحماية الآخرين من الإصابة بسبب مخالطتك بهم إلى أن تصل إلى المستشفى، لذا يمكنك بعد هذه التجربة إن كنت في مرحلة الشباب تستطيع علاج فيروس كورونا بنفسك، والأهم أن لا تختلط بكبار السن، وهذا لحمايتهم من الإصابة، لأان علاج فايروس كورونا يعتمد على المناعة لذا يمكنك عدم الفزع من فايروس كورونا وعلاجه بنفسك في المنزل، تعرف على تجربة سيدة امريكية وماذا فعلت ليتم شفائها من الكورونا في المنزل.

قصة الفتاة التي تعافت من الكورونا في المنزل

حيث حكت سيدة أمريكية تبلغ من العمر 37 عاما قصة شفائها من فيروس كورونا في المنزل بدون الذهاب للمشفى، وذلك من خلال التزامها المنزل وأخذ الأدوية التي لا تحتاج وصفة طبية، حيث أنها لم تعاني من السعال أو العطس، حيث أكدت أنها تعافت بفضل بقائها في المنزل.

أمريكية تعافت من فايروس كورونا في المنزل

وقالت إليزابيث شنايدر من مدينة سياتل ، والتي تكون أكبر مدينة في ولاية واشنطن، حيث سجلت هذه المدينة أعلى معدل للوفيات التاجية في الولايات المتحدة، إنها شعرت بأنها تعاني من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا في 25 فبراير، وبعد ثلاثة أيام من الذهاب إلى حفلة تم تحديدها لاحقًا على أنها المكان الذي أصيب فيه 5 أشخاص آخرين على الأقل.

كما أضافت الأمريكية، الحاصلة على درجة الدكتوراه في الهندسة الحيوية ، أنها 'استيقظت وشعرت بالتعب ، ولكن لم يكن الأمر أكثر مما تشعر به عادةً عندما يتعين عليك النهوض والذهاب إلى العمل'.

كما ذكرت أنها لم تشك في أنها مصابة بفايروس كورونا، ولكن عندما اتى منتصف النهار شعرت بصداع ، إلى جانب حمى وأوجاع في الجسم، ثم قررت مغادرة مكتب شركة التكنولوجيا الحيوية حيث أنها هناك تعمل كمدير للتسويق، وعادت إلى المنزل.

بعد الاستيقاظ ، وجدت أن درجة حرارتها مرتفعة بلغت أعلى درجاتها عند 103 درجة فهرنهايت في تلك الليلة (39.4 درجة مئوية)، وقالت: 'في تلك المرحلة ، بدأت أشعر بالقشعريرة والوخز في طرفي، وهذا كان مثيرا للقلق'.

وحينها قد قررت أن تأخذ إلى أدوية الأنفلونزا التي لا تستلزم وصفة طبية لعلاج الأعراض، ودعت صديقًا إلى الاستعداد في حالة احتياجها لاصطحابها إلى غرفة الطوارئ، لكن الحمى بدأت في التراجع في الأيام التالية.

بعد بضعة أيام، اكتشفت من خلال منشور صديق على Facebook أن العديد من الأشخاص من الحفلة التى حضرتها قد ظهرت عليهم أعراض متشابهة ، وبدأت في الشك أكثر.

قررت التسجيل في برنامج بحثي يسمى دراسة أنفلونزا سياتل، على أمل أن تقدم إجابة، أرسل لها الفريق المسؤول عن الدراسة مجموعة من مسحات الأنف، وأرسلتها بالبريد مرة أخرى وانتظرت عدة أيام أخرى.

وقالت: 'تلقيت أخيراً مكالمة هاتفية من أحد منسقي البحوث يوم السبت (7 مارس) ، أخبرتني بأنك' أظهرت نتائج اختبار COVID-19 بشكل إيجابي'.

اعترفت شنايدر وهي تضحك على الرغم من أن والدتها بكت عندما أخبرتها، ولكنها اكدت انها اذا كانت تعرف فى البداية انها مصابة بفيروس كورونا من المؤكد كانت تشعر بالمرض الشديد نتيجة الخوف.

بعد معرفة النتائج كانت أعراضها قد خفت بالفعل ، وأبلغتها السلطات الصحية المحلية بالبقاء في المنزل لمدة ٧ أيام على الأقل بعد ظهور الأعراض أو 72 ساعة بعد أن تهدأ.

لقد مر أسبوع الآن منذ أن شعرت بتحسن ثم بدأت تخرج للقيام بالمهمات لكنها لا تزال تتجنب التجمعات الكبيرة وتستمر في العمل من المنزل.

قالت شنايدر إنها تشارك قصتها 'لإعطاء الناس القليل من الأمل' من خلال تجربتها المعتدلة نسبيًا مع العدوى ، التي عالجتها بنفسها من المنزل، مؤكدة انه لا داعي للذعر، فإذا لم تكن أعراضك مهددة للحياة ، فما عليك سوى البقاء في المنزل ، والتداوي بالأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية ، وشرب الكثير من الماء ، والحصول على قسط كبير من الراحة والتحقق من الأعراض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز