اعلان

مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ

الأهلي والبايرن
الأهلي والبايرن

نقدم لكم خدمة بث مباشر مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ بدون تقطيع لمتابعة احداث القمة المشتعلة بنصف نهائى مونديال العالم للأندية التى يسقام فى الساعة الثامنة مساءًا على استاد محمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة فى الفترة من 4 إلى 11 من شهر فبراير الجارى.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على الدحيل القطري مستضيف البطولة بهدف دون رد سجله حسين الشحات فى الدقية الـ 30 من عمر المباراة بتسديدة قوية على يسار صلاح زكريا حارس مرمى الدحيل، ليحجز موعده مع بايرن في نصف نهائي المونديال.

مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونيخ على القنوات المفتوحة

بايرن ميونخبايرن ميونخ

واستقر هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ على التشكيل التى سيدخل به مواجهته مع الأهلى اليوم بنصف نهائى مونديال العالم للأندية ومن المتوقع أن يكون كالتالى:

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بنجامين بافار، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو دايفيز.

خط الوسط: يوشوا كيميتش، توليسو، سيرجي جنابري، توماس مولر، كينجسلي كومان.

خط الهجوم:روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة الاهلي مع بايرن ميونيخ اليوم بتوقيت مصر والسعودية

تسائل الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن دعم الأندية المصرية للنادي الأهلي قبل المواجهة المنتظرة أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا في قمة مشتعلة تنطلق اليوم في الساعة الثامنة مساءًا، في إطار منافسات دور النصف نهائي من مونديال العالم للأندية.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحتة الرسمية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلًا: 'سؤال بسيط فين دعم الأندية المصرية واللاعبين المصريين على صفحاتهم على السوشيال ميديا للنادي الأهلي اللي بيلعب باسم مصر والمفروض أن ده الحدث الأكبر عالميًا النهارده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول