اعلان

قبل بدء الامتحان.. إجراءات أمنية مشددة وانتظام بإجراءات الوقاية في لجان امتحان الديناميكا للثانوية العامة بقنا (فيديو)

بدأت عملية دخول طلاب الثانوية العامة في قنا، لجان الامتحانات، مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية من خلال مرورهم على بوابات التعقيم الذاتي، وتوزيع الكمامات الوقائية لهم والمطهرات، لإجراء امتحان اللغة الإنجليزية، في ثالث أيام الإمتحانات لطلاب علمي رياضة في مادة 'الديناميكا'.

وحرصت الأجهزة الأمنية، على عدم وجود تزاحم أمام لجان الامتحان مع منع أولياء الأمور من التجمعات أمام المدارس، من خلال وضع صدادات، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

امتحانات الثانوية العامة

وأكد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بقنا، أن أوراق الأسئلة جرى نقلها منذ الصباح الباكر، إلى اللجان الفرعية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مؤكدا على التزام كافة اللجان بتنفيذ الاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب والملاحظين، كما تواصل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم، العمل مع غرف العمليات الفرعية بمراكز قنا التسعة لحل أي شكاوي أو مشاكل قد تظهر على مدار اليوم.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا ومراكزها التسعة، لهذا العام يبلغ 17 ألف و 821 طالب وطالبة موزعين على 65 لجنة رئيسية، تضم 1273 لجنة فرعية بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالب وفقا لما قررته وزارة التربية والتعليم تنفيذا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي