اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد سير امتحانات كليتي الصيدلة والتمريض

رئيس جامعة كفر الشيخ خلال تفقده لجان كليتى الصيدلة والتمريض
رئيس جامعة كفر الشيخ خلال تفقده لجان كليتى الصيدلة والتمريض

تفقد الدكتورعبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعى 2019 ـ 2020م، فى كليتى الصيدلة والتمريض، برفقة الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رمضان الدومانى، عميد كلية الصيدلة، والدكتور مها أبو جازية، عميد كلية التمريض.

وتابع 'دسوقى'، حالة اللجان والطلاب، والتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالكامل التى تتخذها الدولة المصرية لمُواجهة فيروس 'كورونا' المُستجد، واطمأن على التطبيق الحازم للتباعد الآمن للمسافات المُقررة بين الطلاب فى اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف، وارتداء الطالب الكمامة، بالإضافة إلى التهوية والتعقيم، وتجهيز الأماكن المُخصصة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، وتوزيع اللجان على المُدرجات والقاعات.

وخلال الجولة، اطلع 'دسوقى'، على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة، وانتظام سير الامتحانات، وتهيئة المُناخ النفسى المناسب، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الامتحانية، وحثّهم على التركيز والاجتهاد، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

وأشاد 'دسوقى'، بالتزام الجميع بتنفيذ التعليمات، والإجراءات الاحترازية المُشددة التى أقرها مجلس جامعة كفر الشيخ، كما أشاد بجهود المسئولين فى الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، وسير الامتحانات بهدوء.

وأوضح 'دسوقى'، أن إدارة الجامعة اتخذت الاحتياطات الطبية اللازمة كافة للتأكد من سلامة الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين منذ دخول بوابات الحرم الجامعى وحتى الانتهاء من أداء الامتحان من إجراء الكشف الحرارى، وتعقيم اللجان قبل وبعد أداء الامتحان، وكذلك توفير لجنة طبية فى كل لجنة امتحان للمتابعة والمساعدة الفورية، والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية الصحية.

وأكد 'دسوقى'، أن الامتحانات تسير بانتظام وفق الضوابط التى أقرها مجلس جامعة كفر الشيخ، مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أى استفسارات من الطلاب، مشيراً إلى حرص وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر، حرصاً على مستقبلهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً