اعلان

بالرقص في الشوارع.. طلاب الثانوية العامة بالدقهلية يحتفلون بانتهاء الامتحانات (فيديو)

آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020
آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2020
كتب : عمروعلى

احتفل عدد من طلاب الثانوية العامة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بانتهاء الامتحانات، بالرقص في الشوارع العامة على أنغام المزمار البلدي، حيث قام الطلاب في مدينة بني عبيد، بحمل بعضهما على الأعناق، وقاموا بالسير في شوارع المدينة يحتفلون بانتهاء الامتحان.

وقام عدد من أولياء الأمور بالرقص مع أبنائهم فرحا بانتهاء الثانوية العامة، وذلك دون مرعاة للاجراءات الوقائية، بارتداء الكمامات ومصافحة بعضهم بالأحضان والقبولات.

وكان علي عبد الرؤوف وكيل تعليم الدقهلية، أعلن أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان ٤٧٧٣٢ ألف طالب وطالبة، بواقع ٢٣٠٥٦ طالبًا وطالبة شعبة علمي علوم، و٨١٧٨ طالبًا وطالبة شعبة علمي رياضة، و١٦٠٤٩ طالبًا وطالبة شعبة أدبية، و٤٤٩ دبلومة أمريكية، وتم توزيعهم على ١٥٦ لجنة، منها ١٥٢ لجنة أساسية عام، و٤ لجان بسجن جمصة ولجنة مكفوفين ولجنة مدرسة المتفوقين ولجنة مستشفى الأورام.

وشدد عبد الرؤوف على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية، وتطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات، وتوفير مطهرات للطلاب حرصا على صحتهم وسلامتهم، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات، في ظل تداعيات فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram