اعلان

توفير كمامات وقفازات للعاملين.. بيطري الدقهلية تعلن استعداداتها لعيد الأضحى

الطب البيطرى بالدقهلية
الطب البيطرى بالدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلنت مديرية الطب البيطري بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، استعدادات المديرية لاستقبال عيد الأضحى، وتم التنبيه على مديري المجازر باتباع الإجراءات الاحترازية المشددة في هذه الأيام، خاصة أنه عادة ما يحدث إقبال شديد على المجازر.

حيث وجه الدكتور عبد المنعم المنجي مدير المديرية، بضرورة توفير موتور رش في مدخل كل مجزر وتوفير كمامات وقفازات للعاملين، وعدم السماح بدخول أي مواطن بدون كمامة والالتزام بالتباعد، بالإضافة إلى توفير مكان انتظار بكل مجزر منعًا للتكدس والتزاحم.

أما فيما يخص بتوفير العامل البشري لفحص اللحوم تم إلغاء كافة الراحات والإجازات للعاملين بالمجازر، كما تم تكثيف أعداد الأطباء البيطريين بالمجازر على ورديات على مدار اليوم وتوفير إنارة كافية للفحص في حالة الحاجة إلى ذلك ليلا، وتكليف لجان مرور ومتابعة لضمان عدم حدوث احتكاكات بين الجزارين والعاملين بالمجزر، وكذلك التنسيق مع رؤساء مجالس المدن لتوفير عمال ومعاونين لتيسير العمل على الأطباء.

كما أكد على الرقابة المستمرة والتفتيش على المنافذ والمطاعم والمولات ومحلات بيع وتداول اللحوم ومنتجاتها، بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الصِّلة (مباحث التموين، مديرية التموين، شرطة المسطحات، جهاز حماية المستهلك).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط