اعلان

بعد فتح المجازر مجانا.. 500 جنيه عقوبة ذبح الأضاحى بالشارع فى كفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ
ديوان عام محافظة كفر الشيخ

أعلنت محافظة كفر الشيخ، عن عقوبة الذبح خارج المجازر، خاصةً بعد أن قرّر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، فتح كافة المجازر الحكومية أمام المواطنين مجاناً خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك حفاظاً على البيئة العامة.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مجازر المحافظة ونقاط الذبح الـ19، بدأت فى استقبال الأهالى لذبح أضاحيهم مجاناً منذ صباح اليوم، مُحذراً من الذبح بالشوارع، لافتاً إلى أنه سيتم تغريم المُخالفين 500 جنيه، مُناشداً المواطنين الالتزام بالتعليمات للحفاظ على نظافة الشوارع.

وأكد المحافظ، أن جميع السلع الاستهلاكية مُتوفرة في الأسواق، خاصةً اللحوم بأسعار مُخفضة فى "دلتا ماركت"، ومنافذ القوات المسلحة، والجمعيات الاستهلاكية، وأنه اطمأن على توفير الوقود، وإسطوانات الغاز، مُتابعاً أن غرفة العمليات المركزية بمحافظة كفر الشيخ، والغرف الفرعية بمجالس المدن تُتابع على مدار الساعة الوضع بالمحافظة، وأنه وجّه بالتدخل العاجل لأى أمر طارئ.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن مديرية الأمن برئاسة اللواء خالد العزب، حريصة على تأمين المصالح الحكومية، والمنشآت العامة، مُنوهاً أنه شدد على غلق الشواطئ، والمُتنزهات، ومنع التواجد بها، مطالباً أهالى المحافظة الالتزام بالتعليمات، حرصاً على سلامتهم، حتى لا يتعرض أى مواطن للغرق فى مياه البحر المتوسط، وأنه وجّه تعليماته لرؤساء المدن الساحلية بعدم السماح بالدخول للشواطئ.

وأوضح المحافظ، أنه شدد أيضاً على تواجد الأطقم الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية، كما وجّه بتنظيم حملات على مواقف السيارات، للتأكد من التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات، وأنه يُتابع المراكز التكنولوجية لتلقى طلبات التصالح، والتيسيرات المُقدمة للمواطنين.

وحذّر محافظ كفر الشيخ، المواطنين من استغلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالتعدى بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مُشيراً إلى أنه وجّه رؤساء المدن والقرى بإزالة التعديات من المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المُخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج