اعلان

كيف تحصل على دراجة في المرحلة الثانية لمبادرة "دراجتك صحتك" بموقع وزارة الشباب؟

الخميس القادم انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة " دراجتك صحتك ".. بموقع وزارة الشباب والرياضة
الخميس القادم انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة " دراجتك صحتك ".. بموقع وزارة الشباب والرياضة

قال خالد عبد الحميد مدير مديرية الشباب والرياضة في مطروح، إن الخميس القادم الموافق ٦ أغسطس، موعد انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة 'دراجتك صحتك'، على موقع وزارة الشباب والرياضة https://www.emys.gov.eg/bike/?fbclid=IwAR2TILO0-2BKMXN5RniTbGVxptH_t40qvW0mNQVkTzCicl4sI_DLQbnmQQI.

وأكد أن مبادرة ' دراجتك صحتك ' التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تهدف لدعم ركوب الدراجات وممارستها كرياضة مفيدة، بالإضافة إلى استخدام الدراجة في التحركات لأنها وسيلة آمنة واقتصادية تسهل على المواطنين سهولة التنقل.

وأضاف مدير مديرية الشباب والرياضة ، أن تلك المبادرة تأتي من خلال توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في طرح الدراجات من خلال 'دراجتك صحتك'، موضحا أنه تم تصنيع عددًا كبيرًا من الدراجات بصناعة مصرية 100% وفقا لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى أن مصر تسعى لأن تكون واحدة من الدول المصدرة للدراجات بإفريقيا والشرق الأوسط، لافتًا أنه من الممكن الحصول على دراجة بالتقسيط المريح.

الخميس القادم انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة الخميس القادم انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة ' دراجتك صحتك '.. بموقع وزارة الشباب والرياضة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً