اعلان

صراخ وعويل أهالى شهداء مرفأ بيروت أثناء تشييعهم بالغربية (فيديو)

جنازة شهداء انفجار بيروت
جنازة شهداء انفجار بيروت

دخلت أسر ضحايا انفجار حادث انفجار مرفأ بيروت فى نوبات من الصراخ والعويل، على ضحاياهم، حيث ظلت إحدى السيدات تصرخ 'ياخويا.. ياخويا.. يا سندى.. مات ضهرى'، وذلك خلال تشييع الجنازة، بينما تزاحم الآلاف من أهالى عزبة المنشاوي بقرية بنا أبوصير التابعة لها، بمركز سمنود بمحافظة الغربية، أثناء تشييع الجثامين، وجاء ذلك عقب وصولهم للقرية بسيارات الإسعاف، وأداء صلاة الجنازة عليهم ودفنهم بمقابر أسرهم.

جنازة شهداء انفجار بيروتجنازة شهداء انفجار بيروت

وكان قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، طائرة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم السبت وعلى متنها جثامين الضحايا الثلاثة، وهم: إبراهيم أبوقصبة، وعلي شحاتة، ورشدي الجمل، وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية، بعد إنهاء السفارة المصرية هناك كل الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى أرض الوطن،وشهد محيط قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، تواجد ذويهم لاستلام الجثامين.

جنازة شهداء انفجار بيروتجنازة شهداء انفجار بيروت

جدير بالذكر، أن قرية بنا أبوصير بمركز سمنود بمحافظة الغربية، عاشت حالة من الترقب والحزن، عقب إعلان وفاة 3 من أبنائها الثلاثاء الماضى بحادث انفجار بيروت بلبنان، وخاصة وأن هناك أكثر من 200 شخص من أبناء القرية يعملون فى لبنان.

جنازة شهداء انفجار بيروتجنازة شهداء انفجار بيروت

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024