اعلان

عمليات الأقصر: مد الاقتراع بمركزي البياضية والطود ساعة بسبب الإقبال الكثيف (خاص)

عمليات الأقصر
عمليات الأقصر

قال الدكتور محسن الشامي مدير غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الأقصر، إن عدد من لجان الانتخابات أغلقت في معادها في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وأكد مدير عمليات الأقصر، في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن لجان الانتخابات بمركزي البياضية والطود من القرر، مدها من نصف ساعة إلى ساعة، حتي تغلق أبوابها بشكل رسمي في تمام العاشرة مساءًا، نظرًا للإقبال الهائل الذي تشده اللجان من توافد مواطنين وسط إجراءات وقائية مشددة.

وشهدت اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ 2020 في محافظة الأقصر في الساعات الأولى من مساء اليوم إقبالًا كثيفًا بشكل هائل، ومختلف عن اللحظات الأولى من عملية الاقتراع صباح اليوم الثلاثاء أول أيام التصويت لمرشحي الشيوخ.

يشار إلى أن الناخبين الذين يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر 833557 ناخبًا، موزعين على المراكز الإنتخابية التي تبلغ 170 مركزا انتخابيًا، و201 لجنة فرعية.

وكانت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، أعلنت عن فتح وانتظام أعمال اللجان الانتخابية البالغ عددها 201 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأول للعملية الانتخابية، التي تجري على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح