اعلان

وكيل زراعة الغربية يشن حملات تطهير على المقرات الانتخابية

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربية
انتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

دعا المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعة بالغربية، اليوم الأربعاء، المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري الحالي انتخابات مجلس الشيوخ 2020، مشيرا إلى توافر كافة الخدمات لتأمين اللجان ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19.

وكيل زراعة الغربيةوكيل زراعة الغربية

وأكد 'عبدالجواد '، على التزام المراقبين باللجان الانتخابية بالكمامات طوال فترة عملهم، كما أشار إلى أنه وجه مديري الإدارات الزراعية بمراكز المحافظة بالقيام بحملة تطهير للجان الانتخابات بالمواتير الخاصة بهم كمشاركة منهم في تأمين اللجان للناخبين.

ولفت إلى التزام كل ناخب بالكمامة طول فترة تواجده بالمقر الانتخابي، كما يقوم المراقب بتطهير يديه بالكحول قبل توزيع أوراق الانتخابات مباشرة ، بالإضافة إلى خروج الناخب بإنتظام بعد الإدلاء بصوته لمنع التزاحم.

وكيل زراعة الغربيةوكيل زراعة الغربية

جاء ذلك خلال إدلاء وكيل الزراعة بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، اليوم الثلاثاء، بمقر لجنته الانتخابية بمعهد فتيات شوبر الثانوي في قرية شوبر، وحرص أثناء الإدلاء بصوته على الاطمئنان على الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة داخل المقر الانتخابي، والتي تم وضعها بالتنسيق مع مديرية الصحة للانتخابات بكافة المقرات الانتخابية.

يذكر أن مديرية الزراعة بالغربية شاركت ب،7مقرات انتخابية للمشاركة في العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ 2020، كما أن المقرات الانتخابية المذكورة موزعة كالتالي؛ المركز الإرشادي بسمنود وبمركز زفتي يوجد مقر انتخابي بالإدارة الزراعية والمركز الإرشادي وجمعية ميت المخلص وبمركز قطور جمعية منشأة العياري ومقر الإدارة الزراعية وبمركز طنطا مقر جمعية اخناواي.

وقد وجه عبدالجواد علي جميع العاملين بالقطاع الزراعي بضرورة الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ 2020 كونه واجب وطني يجب المشاركة به لصالح الشعب والدولة. وقد وجة بخروج العاملين للإدلاء بأصواتهم خلال يومي الانتخابات بنسبة 50% لكل يوم علما بأن إجمالي عدد العاملين بمديرية الزراعة والإدارات التابعة لها 7200 موظف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً