اعلان

الأولى على الثانوية الأزهرية بالغربية من المكفوفين: "كنت بذاكر 8 ساعات.. وحفظ القرأن ساعدني بشكل كبير" (صور)

الاولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين
الاولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين

حالة من السعادة والفرحة شهدتها قرية إخناواي التابعة لمركز طنطا، بمحافظة الغربية، بعد أن استطاعت ابنتها 'ندا محمد حامد'، الطالبة بالثانوية الأزهرية، الحصول على مجموع 100%، على الرغم أنها من المكفوفينن.

وقالت 'ندا': 'لم تمنعني الأناقة من تحقيق حلمي والنجاح في الثانوية الأزهرية، فالدراسة بالأزهر في غاية السهولة، وأهم ما في الأمر حفظ القرآن الكريم الذي ساعدني بشكل كبير في حفظ دروسي.

الاولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين

وأضافت: 'كنت أذاكر لأكثر من 8 ساعات يوميا، إذ كنت دائمًا أكرر المذاكرة على بعض الدروس حتى لا أنسى، فذاكرتى جيدة'، متابعة: 'سعدت كثيرا بمكالمة شيخ الأزهر وتهنئته لي، كما وعدني بعمره لوالدتي بمناسبة تفوقي'.

في ذات السياق، قالت والدة 'ندى' الأولى مكررة على الثانوية العامة الأزهرية: 'كل ما أملك في الحياة هي ندا، وبعد وفاة والدها وهي رضيعه قررت أن أكون أب وأم، وأشعر اليوم أن جزء كبير من رحلتي تكلل بالنجاح، بمساعدتها، فهى هادئة مطيعة محافظة على دراستها ودروسها'.

وأضافت: 'فوجئنا بمكالمة شيخ الأزهر يقدم التهاني هاتفيا، وهو الأمر الذي جعلني فخورة لابنتى وأتمنى لها الأفضل دائما'.

كانت المنطقة الأزهرية، قد أعلنت عن نتائج الثانوية الأزهرية منذ ساعات، وحصلت 'ندى محمد حامد'، ابنه قرية إخناواي مركز طنطا، على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية على الرغم من أناقتها كونها من المكفوفين، حيث حصلت على 650 درجة بنسبة مئوية 100%.

الاولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً