اعلان

زحام شديد في الساعات الأخيرة من انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بالغربية

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربية
انتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

تضاعف أعداد الناخبين أمام لجان الاقتراع بقرى ومراكز محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، في مشهد غير مسبوق، حيث خرج العمال عقب انتهاء ساعات عملهم، للاصطفاف أمام لجان الاقتراع.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تفقد في اليوم الثاني من انتخابات مجلس الشيوخ، عددا من اللجان الانتخابية بمدينة بسيون وكفر الزيات وطنطا، للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم مع تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربيةانتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

وتفقد المحافظ لجان مدرسة معاذ بن جبل ومدسة صلاح الدين حتاتة، ومدرسة عيس فايد الإعدادية بصالحجر ببسيون، ثم تفقد عددا من اللجان بمدينة كفر الزيات، شملت مدرسة كفر ديما الإعدادية ومدرسة الشهيد سعيد عبدالرازق الابتدائية المشتركة، وفي نهاية الجولة تفقد مدرسة محمد فريد الإعدادية بطنطا.

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربيةانتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

والتقى محافظ الغربية بالقضاة والمشرفين على تلك اللجان واطمئن على حسن سير العملية الانتخابية، كما التقى أيضا ببعض المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم مقدمة لهم التحية لمشاركتهم الفعالة في هذا العرس الديمقراطي، مؤكدا توافد الناخبين من جميع الفئات العمرية لاستخدام حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم.

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربيةانتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

وصرح رحمي، بأن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، واجب وطني يعبر من خلاله الناخبين عن رأيهم بحرية تامة، مؤكدا أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات المطلوبة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بمصر.

WhatsApp
Telegram