مدير مدرسة بالدقهلية يستعين بأسرته في تنظيفها وتعقيمها بالشيوخ (صور)

مدير المدرسة ينظف ويطهر المدرسة
مدير المدرسة ينظف ويطهر المدرسة
كتب : عمروعلى

عمل مديرمجمع مدارس ميت مزاح بإدارة شرق المنصورة التعليمية بالدقهلية، على تنظيف وتطهيرالمجمع الذى يضم مدرسة ابتدائية وإعدادية، بعد الانتهاء من انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

حيث قام مدير المجمع هشام العربي كشكول، بتنظيف المجمع وتطهيرة، بعد انتهاء لجنة انتخابات مجلس الشيوخ المتواجدة بالمدرسة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وعدم نقل العدوى لاحد من العاملين بالمدرسة.

حيث قام مدير المدرسة، ومعه أسرته بتنظيف المدرسة، كاملة وتعقيمها، فى جميع اركانها، بالمطهرات والكحول، وقام مدير المدرسة أيضا بغسل دورات المياة، وذلك بسبب قلة عمال النظافة بالمدرسة.

يقول مدير المدرسة: 'نحن نعمل وجه الله ولابد من مراعاة العمل، وقمت بتطهير المدرسة خشية من نقل العدوى لأحد، وهذا ثواب عظيم بالحرص على المواطنين ولم انتظر وجود عمال نظافة بالمكان ولاالنظر باننى مدير المدرسة، ولكن لابد من مراعاة المسؤلية على حياة الموظفين والطلاب، وكل راعى مسؤل عن رعيته، وأنا مسؤل عن المكان ولابد من الالتزام بالعمل وتوفير الأمان للعاملين؛ لأن هذا دوري في المكان، وساعدتني أسرتي في ذلك، لقناعتهم بما فعتله لأنه ثواب عظيم بالحفاظ على حياة المواطنين'

وعلى الجانب الآخر، طالب عدد من أهالى القرية من مسؤلو المحافظة بتكريم مديرالمجمع، لحرصة على صحة الموظفين والطلاب وعدم الاعتماد على عدم تواجد عمال نظافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً