اعلان

قوافل المصطافين لا تنقطع عن شاطئ بورسعيد رغم التحذيرات.. ومسؤول: عاجزون على السيطرة

انقاذ شاب من الغرق على شاطىء بورسعيد
انقاذ شاب من الغرق على شاطىء بورسعيد

ما زالت قوافل المصطافين من أبناء المحافظات المجاورة تتردد على مصيف بورسعيد وسط محاولات من الأجهزة التنفيذية لمنع نزولهم إلى مياه البحر.

وأكدت مديحة عطية، مدير إدارة المصيف و الشاطىء، أن البحر غير مجهز لاستقبال الأطفال و الشباب الذين يحاولون الاستمتاع بمياهه حيث إن هناك قرارا من رئيس الوزراء بغلق الشواطىء، لذلك لم يتم الدفع بأطقم الانقاذ و التجهيزات اللازمة لإنقاذ من يتعرض لحالات غرق.

واضافت: 'ورغم تأكيدنا على المصطافين بضرورة مغادرة الشاطئ إلا أن هناك إقبالا جماهيريا كبيرا عليه خاصة يوما الخميس والجمعة من كل أسبوع من أبناء المحافظات الأخرى'.

انقاذ شاب من الغرق على شاطىء بورسعيدانقاذ شاب من الغرق على شاطىء بورسعيد

وأوضحت، أن الأجهزة التنفيذية تقف عاجزة عن ملاحقة هؤلاء المصطافين على طول الشاطىء لذلك نستعين برجال الأمن فى الكثير من الحالات لمساعدتنا لمنع تواجدهم على الشاطىء.

وتابعت عطية، أنه قد تمكن حاجزو الشماسى اليوم الجمعة، من إنقاذ حالتين من الغرق لاثنين من الشباب وتم عمل الإسعافات الأولية لهم، وقمنا بطلب الإسعاف لنقلهمما إلى المستشفى، مشددة على ضرورة عدم تواجد الأهالى على شاطىء البحر.

ادارة المصيف تتدخل لاسعاف شاب من الغرقادارة المصيف تتدخل لاسعاف شاب من الغرقانقاذ شاب من الغرق على شاطىء بورسعيدانقاذ شاب من الغرق على شاطىء بورسعيدادارة المصيف و الشاطىء تمنع المواطنين من نزول مياه البحرادارة المصيف و الشاطىء تمنع المواطنين من نزول مياه البحرادارة المصيف و الشاطىء تمنع المواطنين من نزول مياه البحرإدارة المصيف والشاطىء تمنع المواطنين من نزول مياه البحر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً