اعلان

اعترافات المتهم بقتل نجله في الشرقية: "لو رجع بيا الزمن هقتله تاني"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعترف الأب المتهم بقتل 'نجله' لسوء سلوكه وإدمانه المخدرات، أمام جهات التحقيق، بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه لا يشعر بالندم لإنهاء حياة ابنه بسبب كثرة المشكلات التي كان يفتعلها وإلحاق الأذى والضرر بالآخرين، بعد تورطه في عدة قضايا سرقة، قائلا: 'لو رجع بيا الزمن هاقتله تاني'.

اعترافات المتهم بقتل نجله في الشرقية

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا، يفيد بتلقي مركز شرطة أبوحماد بلاغًا، بالعثور على جثة شخص، 35 عامًا، مقيم بالعاشر من رمضان بالقرب من مستشفى لعلاج الإدمان والأمراض النفسية بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، إذ تبين أن الجثة لمدمن مخدرات وسبق اتهامه في عدة قضايا سرقة.

وأسفرت جهود البحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه 'عامل' في مصنع منسوجات، 59 عاما، بسبب السلوك السيئ للابن وإدمانه المخدرات وتعديه بالضرب على والده ووالدته بشكل مستمر وسرقة منقولات من المنزل واتهامه في عدة قضايا سرقة، وتم ضبط المتهم.

وتبين من التحقيقات، أن الأب استدرج الابن إلى مستشفى لعلاج الإدمان في مركز أبو حماد، وفي الطريق طلب منه التوجه برفقته إلى مزرعة موالح تبعد عن المستشفى عدة أمتار، مدعيًا أن له مبلغًا نقديًا لدى صاحب المرزعة وسيتوجه لأخذه، وما أن دخلوا إلى المزرعة قام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض وسدد له عدة طعنات، وعندما حاول الابن مقاومته قام الأب بضربه على رأسه بحجر ما أدى لوفاته.

WhatsApp
Telegram