حبس المتهم بقتل نجله في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة أبو حماد، في الشرقية، حبس عامل، المتهم بقتل نجله في الشرقية، بسبب إدمانه للمواد المخدرة، وسوء سلوكه، واتهامه في عدة قضايا سرقة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف الأب المتهم بقتل 'نجله' لسوء سلوكه وإدمانه المخدرات، أمام جهات التحقيق، بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه لا يشعر بالندم لإنهاء حياة ابنه بسبب كثرة المشكلات التي كان يفتعلها وإلحاق الأذى والضرر بالآخرين بعد تورطه في عدة قضايا سرقة، قائلا: 'لو رجع بيا الزمن هاقتله تاني'.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة أبوحماد، بلاغًا بالعثور على جثة شخص، 35 عامًا، مقيم بالعاشر من رمضان بالقرب من مستشفى لعلاج الإدمان والأمراض النفسية بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد محمد درويش رئيس مباحث المركز، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الجثة لمدمن مخدرات وسبق اتهامه في عدة قضايا سرقة.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق بين مباحث مركز شرطة أبوحماد، برئاسة الرائد محمد درويش، ومباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان برئاسة الرائد محمد أسامة، وبإشراف العقيد مصطفى عرفة رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان.

أسفرت جهود البحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه 'عامل' في مصنع منسوجات، 59 عاما، بسبب السلوك السيئ للابن وإدمانه المخدرات وتعديه بالضرب على والده ووالدته.

وتبين من التحقيقات أن الأب استدرج الابن إلى مستشفى لعلاج الإدمان في أبو حماد، وفي الطريق طلب منه التوجه برفقته إلى مزرعة موالح تبعد عن المستشفى عدة أمتار، مدعيًا أن له مبلغًا نقديًا لدى صاحب المرزعة وسيتوجه لأخذه وما أن دخلوا إلى المزرعة قام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض، وسدد له عدة طعنات وعندما حاول الابن مقاومته قام الأب بضربه على رأسه بحجر ما أدى لوفاته، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً