اعلان

محافظ بني سويف: إقامة مجمع صناعي على مساحة 70 فدانا بتكلفة 856 مليون جنيه

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن جار إقامة مشروعات صناعية في المنطقة الصناعية ببياض العرب بشرق النيل ، التى يقام بها مجمع صناعي على مساحة 70 فدانا، يضم 226 وحدة صناعية 'مشروعات صغيرة ومتوسطة'.

وأوضح 'غنيم' أن التكلفة الإجمالية للمجمع الصناعي تصل إلى 856.6 مليون جنيه، ونسبة تنفيذ بلغت 99.5%، ومقترح إقامة عدد من الأنشطة تتضمن الصناعات الغذائية، والهندسية، والكيماوية البسيطة، ومواد البناء.

وأضاف، أن المناطق الصناعية تتضمن المنطقة الصناعية بكوم أبوراضي، والجاري اتخاذ مجموعة من الإجراءات بالتعاون مع الجهات المعنية، للتعامل مع المشكلات التي تواجهها، متناولاً الحلول المقترحة الخاصة بمنطقة الصناعات الثقيلة، والمتعلقة بتخطيط المنطقة الصناعية 31/1 للصناعات الثقيلة، وإتاحة مقننات مائية لعملية التصنيع بمناطق الصناعات الثقيلة، وتوفير مصادر بنية تحتية لمنطقة 31/2، إلى جانب تخطيط المنطقة الصناعية 31/4 صناعات ثقيلة.

جاءت هذة التصريحات خلال استعراض محافظ بني سويف، عبر الفيديو كونفرانس، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة بني سويف، و لحصر أراضي الدولة بعواصم المحافظات لتنفيذ مشروعات عليها على غرار 'الأسمرات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط