اعلان

انسحاب أحد مرشحي النواب ببورسعيد: يبحثون عن مناصبهم ومصالحهم الشخصية

انسحاب ابراهيم عبد القادر من انتخابات نواب بورسعيد
انسحاب ابراهيم عبد القادر من انتخابات نواب بورسعيد

أعلن إبراهيم عبد القادر، أحد مرشحي مجلس النواب على المقعد الفردي بالدائرة الأولى في بورسعيد 'عرب، ضواحي، بورفؤاد، شرق'، انسحابه من الانتخابات البرلمانية.

وقال عبد القادر عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك 'قررت الانسحاب من الانتخابات البرلمانية رغم التقدم بأوراق ترشحي كاملة والحقيقة لأنني أرى المشهد مخيبا للآمال والأماني التي أنشدها لبلدي وأهلي في بورسعيد وسيطرة المال السياسي وتحكمه فيمن ينجح حتى ولو كان لا يحمل أي مقومات النائب المثقف الواعي لخدمة أهل بلدي وأيضا على مستوى التشريع'.

وأضاف 'أرى أن الكثيرين يبحثون عن أنفسهم ومناصبهم ومصالحهم الشخصية والحزبية فقط'.

وتابع 'أنأى بنفسي عن أن أتلوث بهذا المعترك الذي يعتمد على أن النجاح لمن يدفع أكثر وأنا لا أستطيع لعدم امتلاكي ولو كنت أمتلكه والله لن ولم أسمح لنفسي أن أهين وأستغل فقر ابن أو بنت بلدي بشراء صوتهما بالمال'.

وواصل 'قررت أن أنسحب من هذه المرحلة السياسية متوسما في الله أن يولي الصالحين لخدمة بورسعيد وأهلها الطيبين وسأظل خادما وسفيرا وفنانا عاشقا لأهله ومدافعا وناقدا حرا نزيها وقويا في وجه أي ضرر ومضر وفاسد وظالم لأي بورسعيدي'.

واختتم 'شكرا لدعمكم أبناء بلدي الحبيب على مدار الأشهر السابقة وشكرا لأعضاء حملتي الانتخابية ودعمكم الصادق.. شكرا لكل من انتقدني وكل من بارك ترشحي وشكرا جزيلا وأوعدكم أنني سأظل خادما لكم محبا صادقا جريئا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون