اعلان

وفاة رئيس مدينة دمنهور متأثرا بفيروس كورونا.. وإطلاق اسمه على أحد المعالم

رئيس مدينة دمنهور
رئيس مدينة دمنهور

توفي فجر اليوم الأربعاء، محمد خميس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة رئيس مدينة دمنهور بكورونا

و نعت العلاقات العامة لمركز ومدينة دمنهور خميس قائلة: 'لله ما أعطى ولله ماأخذ ولانقول إلا ما يرضي ربنا، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وأنا لفراقك لمحزنون، توفي إلى _رحمه الله تعالي_ اليوم المحاسب محمد علي خميس رئيس الوحده المحلية لمركز ومدينه دمنهور، والدفنه والعزاء اليوم الأربعاء، عقب صلاة الظهر بقرية سنهور وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشار إلى، أن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور تم حجزه قبل أيام بالمستشفى إثر ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، وصرح مصدر طبي، أنه كان يعاني من بعض الأمراض المزمنة التي أثرت على استجابته لبروتوكول علاج كورونا.

 كما تقدم اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة باسمه وباسم شعب البحيرة وأجهزتها التنفيذية بخالص التعازي والمواساة، لوفاة المحاسب محمد على خميس - رئيس مركز ومدينة دمنهور، والذي وافته المنية فجر اليوم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار المحافظ إلى، أنه سيتم إطلاق اسم الفقيد على أحد معالم مدينة دمنهور، تخليدا لذكراه متقدما لأسرته بخالص العزاء، 'داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً