اعلان

صحة بني سويف: غلق 39 معمل تحاليل وعيادات خاصة ومراكز علاج طبيعي غير مرخصة

غلق العيادات الخاصة
غلق العيادات الخاصة

أرسلت مديرية الصحة ببني سويف، تقرير للدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، حول استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، مع ضرورة أن تمتد تلك الحملات للقرى والعزب.

وأضاف محافظ بني سويف، أن المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، خلال التقرير، إلى أنه تم تكليف الدكتور أحمد بغدادي، مدير العلاجى ، والدكتور بسام رونز، مدير العلاج الحر بعمل حملة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بمركزي ببا ناصر، ضمن خطة المديرية الني تنفذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة ، وتنفيذا لتوجيهات المحافظ بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.

وأوضح أن الحملة أسفرت عن غلق 5 معامل تحاليل غير مرخصة وغير متبعة لسياسة فصل النفايات الخطرة وغلق 10 عيادات خاصة و3 مراكز علاج طبيعي لعدم ترخيصهم بقريتي طنسا بني مالو والبرانقه بمركز ببا، وتم غلق 18 عيادة خاصة و3 معامل تحاليل طبية لعدم الترخيص بمركز ناصر، بمشاركة الدكتور بسام فتحي، والدكتورة شيرين سعيد السنوسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)