اعلان

تحرير 226 محضر مخالفات تموينية في الإسكندرية

محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية
محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية

شهدت الإدارات التموينية المختلفة في الإسكندرية، اليوم الجمعة، حملات موسعة، وذلك في إطار تشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصًا على المال العام وضبط الأسواق بناءً على تعليمات المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية.

ففي إدارة تموين وسط أسفرت الحملات عن تحرير عدد 15 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 7 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير عدد 6 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير عدد 4 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، وتحرير محضر أحوال تنفيذًا لقرار النيابة.

وفي إدارة تموين المنتزه، أسفرت الحملات عن تحرير عدد 13 محضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 7 محاضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وتحرير عدد 7 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير عدد 7 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار وللسلع الغذائية والمنطفات بالأسواق، وتحرير محضر إدارة وتشغيل مخبز حلوانى بدون ترخيص، وتحرير محضرين بيع سجائر بسعر أزيد.

وفي إدارة تموين شرق أسفرت الحملات عن تحرير عدد 20 محضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 12 محضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وتحرير عدد 4 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير عدد 6 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار وللسلع الغذائية والمنطفات بالأسواق، وتحرير عدد 3 محاضر إدارة وتشغيل مخازن بدون ترخيص، وتحرير محضر عدم إخطار عن حركة المواد البترولية لأحد محطات تموين السيارات.

كما أسفرت الحملات في إدارة تموين العامرية عن تحرير عدد 8 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 7 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير محضر تصرف فى 143 شيكارة دقيق مدعم زنة الشيكارة 50 كجم لأحد المخابز البلدية، وتحرير محضر تجميع أسطوانات بوتاجاز وبيعها بدون إذن من التموين، وتحرير عدد 9 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير عدد 7 محاضر عدم إعلان الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق، وتحرير محضر إدارة منشأة بدون ترخيص، وتحرير عدد 4 محاضر بيع سجائر بسعر أزيد، وسحب عينات قمح ودقيق ومكرونة من المطاحن ومصانع المكرونة للتحليل.

كما أسفرت الحملات في إدارة تموين العجمي عن تحرير عدد 16 محضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 8 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير عدد 17 محضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير عدد 10 محضر عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالاسواق، وتحرير عدد 5 محاضر لمخابز سياحية بدون ترخيص، وتحرير عدد 5 محاضر بيع سجائر بسعر أزيد.

كما أسفرت الحملات في إدارة تموين برج العرب عن تحرير عدد 6 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 4 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير عدد 16 محضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير عدد 5 محاضر عدم الإعلان عن أسعار المواد الغذائية بالأسواق، وتحرير عدد 9 محاضر أحوال تنفيذا لقرارات النيابة.

كما أسفرت الحملات في إدارة غرب والجمرك عن تحرير عدد 5 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 3 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير محضر حيازة وعرض سلع منتهية الصلاحية وتم التحفظ على 350 باكو شيكولاتة، وتحرير عدد 6 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، وتحرير محضر بيع سجائر بسعر أزيد، وتحرير عدد 3 محاضر لمخابز سياحية بدون ترخيص، وقد تم أخذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً