المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طارق شوقي يصدر قرار بتكليف "عبد الخالق" مديرا لتعليم سوهاج

أهل مصر
ماهر عبد الخالق مدير مدرية التربية والتعليم بسوهاج
ماهر عبد الخالق مدير مدرية التربية والتعليم بسوهاج

أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار رقم 218 لسنة 2020م، بتكليف ماهر عبد الخالق، مديرًا لمديرية التربية والتعليم بسوهاج.

وأعرب "عبدالخالق" عن سعادته بثقة الوزير، كما تقدم بالشكر للواء طارق الفقي محافظ سوهاج لدعمه قطاع التعليم بكل قوة وعدم ادخار أي جهد للنهوض بمنظومة التعليم بالمحافظة.

كما وجه "عبد الخالق" الشكر لجميع العاملين بقطاع التعليم بسوهاج لما يقومون به من جهد لخدمة العملية التعليمية ولجميع أبنائنا الطلاب.

جدير بالذكر أنه كان تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الأسبوع الماضي، أعمال تسليم عدد من أجهزة التابلت المخصصة لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة سوهاج، وذلك بمدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة سوهاج، يرافقه ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، و أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية.

وأكد محافظ سوهاج خلال لقائه بطالبات المدرسة على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية في تنمية المهارات العلمية، وحثهم على مواكبة هذه الطفرة التعليمية علمياً وثقافياً وفكرياً، مشيداً بتلك المنظومة التي تتيح للطلاب مواكبة التقدم التكنولوجي.

ومن جانبه أشار ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج إلى جاهزية المدارس لتطبيق المنظومة التعليمية الجديدة، مؤكداً على وصول 21769 جهاز تابلت من إجمالي 25048 جهاز مخصصة لمحافظة سوهاج، وجاري المتابعة مع الوزارة لتوريد باقي الأجهزة.