اعلان
اعلان

جامعة بورسعيد تحتفل بـ"الغضبان" بمناسبة فوزه بجائزة أفضل محافظ عربي

جامعة بورسعيد
جامعة بورسعيد

أقام مجلس جامعة بورسعيد، احتفالية بمناسبة حصول اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على جائزة أفضل محافظ في الوطن العربي في مسابقة التميز الحكومي العربي.

وأشاد محافظ بورسعيد، بالتكريم، مشيرًا إلى أن النجاح يعود إلى التضافر والتعاون بين كافة الجهات و الهيئات ومن ضمنها جامعة بورسعيد والتي تعد بيت خبرة للمحافظة.

و أعرب اللواء عادل الغضبان، عن فخره وسعادته بحصول محافظة بورسعيد، على هذا التميز على مستوى الوطن العربى، مؤكدا أن هذا النجاح لا يعتبر نجاح شخصي ولكنه نجاح لمحافظة بورسعيد بأكملها، وجميعنا نفخر بكون بورسعيد المحافظة الأولى والأجمل على مستوى العالم العربي.

وأوضح المحافظ، أن هذا النجاح نتيجة العمل المتواصل وهو ثمار التعاون والتكامل بين كافة الأجهزة والعاملين بمحافظة بورسعيد ، والتى كانت باكورة المشروعات القومية العملاقة مثل التحول الرقمى والتأمين الصحى الشامل، لافتا إلى أن حجم المشروعات والأعمال التى تمت فى بورسعيد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار 'الغضبان'، الى أن هذا النجاح يعد مسؤولية كبيرة ويتطلب بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على هذا التميز، مؤكدا أننا نهدف لتحقيق مصلحة المواطن أولا وسنعمل بكامل طاقتنا لتحقيق أفضل مستوى من التنمية لبورسعيد وأهلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين