اعلان
اعلان

صاحب السيشن الفرعوني بالأقصر: "صورته منذ شهرين.. وسلمى الشيمي مستفزة"

عبداللة منصور مصور الـ"فوتوسيشن" المحتشم
عبداللة منصور مصور الـ"فوتوسيشن" المحتشم

أشعلت صور السيشن الفرعوني، لفتاة ترتدي الحجاب، المُصور من معبد الكرنك في الأقصر منصات التواصل الاجتماعي لترد على السيشن الفرعوني الفاضح المُصور بسقارة في الجيزة.

وتعود صور الفوتوسيشن إلى المُصور الفوتوغرافي عبدالله منصور من محافظة الأقصر، ونشرها عبر صفحته الخاصة وعلق عليها قائلاً:' واعلموا أن الحشمة لا تنقص من جمالهن شيئا'.

وقال عبدالله منصور، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أنه أعاد نشر السيشن الفرعوني، اليوم الثلاثاء، وكان صوره منذ شهرين بمعبد الكرنك، ليرد على الفوتوسيشن الفاضح الذي أثار غضب و استياء المواطنين.

وأضاف أن جلسة التصوير كانت لطالبة تدعى' نيرة' بكلية الأثار جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، عندما طلبت منه أن يخرج لها سيشن، مشيرا إلى نشرها منذ شهرين ضمن ألبومات صورة وحينها لاقت إعجاب الكثير، إلا أنها لاقت رواجا أكبر حاليا.

وأكد عبدالله منصور، المصور الفوتوغرافي، أن الفتيات تعشق السيشن الفرعوني، وجميعهن تظهرن محجبات وبشكل محتشم، في منظر يضفي مزيدا من الجمال وسط الآثار الفرعونية.

عبدالله منصور صاحب السيشن الفرعوني المحتشم في الأقصرعبدالله منصور صاحب السيشن الفرعوني المحتشم في الأقصر

وحول أزمة السيشن الفرعوني الفاضح لـ سلمى الشيمي، علق مصور الأقصر قائلاً:'ملابسها هي السبب، حتى لو بشعرها كان ممكن تلبس لبس واسع وفضفاض إنما الملابس الضيقة عليها ظهرت بشكل فيه اشمئزاز'.

كانت نيابة الجيزة الكلية، باشرت اليوم الثلاثاء، التحقيق مع 'سلمى الشيمي' الشهيرة بـ 'فتاة سيشن سقارة'، و'حسام محمد' مصور الـ'فوتوسيشن'، في واقعة قيامهم بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني شبه عارية، والتقاط الصور ونشرها علي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث للوقوف على ظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً