اعلان

الغيوم تسود سماء المنيا ورياح خفيفة على بعض المناطق (صور)

بالصور.. الغيوم تسود سماء المنيا ورياح خفيفة علي بعض المناطق
بالصور.. الغيوم تسود سماء المنيا ورياح خفيفة علي بعض المناطق

سادت حالة من الطقس السيئ على مراكز محافظة المنيا التسع شمال وجنوب المحافظة عقب انتشار الغيوم بكثافة وهبوب رياح خفيفة على بعض المناطق.

وكان الواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عقد في أواخر نوفمبر الماضي، اجتماعًا موسعًا بكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لمتابعة تنفيذ التوصيات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين الأخير، والخاصة بعدد من القطاعات الخدمية والملفات الهامة بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، والمهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، وممثل مكتب المستشار العسكري، وكافة الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

قال المحافظ، إن المحافظة وضعت خطة شاملة استعدادا لمواجهة مخاطر السيول والأمطار الغزيرة، حيث تم تجهيز وصيانة 34 مخر سيل، منها 12 مخرا طبيعيا و22 مخرا صناعيا، ورفع درجة الاستعداد إلى القصوى، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، حيال أوضاع الطقس غير المستقرة، والتي من المتوقع حدوثها خلال موسم الشتاء، بما يضمه من أحداث عارضة سواء سيول، أو أية أزمات طقسية، مشددا، على كافة الأجهزة التنفيذية أنه لا مجال لأي تقصير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)