اعلان

حصيلة الموجة الثانية.. الأقصر تسجل 8 إصابات بـ "كورونا"

فيروس كورونا في الأقصر - صورة أرشيفية
فيروس كورونا في الأقصر - صورة أرشيفية

أفادت مصادر مطلعة بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر، أن الإصابات بوباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" لم تبلغ ذروته في الموجة الثانية، حيث ما زالت معادلات الإصابة منخفضة ومستقرة.

وأكدت مصادر بمديرية صحة الأقصر لـ"أهل مصر"، أن عدد المحجوزين بمستشفى العديسات للعزل الصحي بمركز الطود بجنوب الأقصر، يبلغ 8 حالات فقط من أبناء الأقصر وحالتهم مستقرة و يتلقون العلاج اللازم، موضحة أنه لم يتم تسجيل حالات جديدة على مدار الـ 48 ساعة الماضية.

كان المستشار مصطفى ألهم محافظ، الأقصر أكد أنه تم التنسيق مع القيادات الأمنية لتكثيف الحملات التفتيشية لضمان تحقيق الانضباط بالشوارع و ضبط المخالفين و التأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتطبيق قرارات مجلس الوزراء.

وجاءت تكليفات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بقيادة اللواء الدكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد بالتنسيق مع الجهات الأمنية لوضع خطة مكثفة لأعمال الحملات التفتيشية على الشوارع الرئيسية والجانبية لضبط الأشغالات والتصدى للتعديات على حرم الطرق لضمان تحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة السيارات والمارة ، مع التفتيش الدورى على المقاهى والمطاعم لضمان الألتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن عدم تقديم "الشيشة" وغيرها من الإجراءات الوقائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً