اعلان
اعلان

لحظة تصادم سيارة إبراهيم حسن على كورنيش الإسكندرية (فيديو)

حادث الكابتن إبراهيم حسن
حادث الكابتن إبراهيم حسن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد لحظة تصادم سيارة الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري مع سيارة آخرى على كورنيش الإسكندرية.

وانتهت نيابة الرمل أول في الإسكندرية، من التحقيق مع الكابتن إبراهيم حسن، المصاب بإصابات بالغة ومحجوز بمستشفى خاص شهير بشرق المدينة، وذلك إثر حادث تصادم سيارته مع سيارة أخرى بطريق كورنيش البحر في الإسكندرية، وذلك عقب الانتقال إليه بالمستشفى الخاص للتحقيق.

كما استمعت النيابة إلى الطرف الثاني الخاص بالحادثة، والمحجوز أيضًا بالمستشفى لتلقي العلاج، الذي يعاني أيضًا من إصابات بالغة وكسور، وقرر رئيس نيابة الرمل أول في الإسكندرية، 20 ألف جنيه غرامة للكابتن إبراهيم حسن، بعد اتهامه بقطع طريق الكورنيش، والتسبب في حادث تصادم أثناء قيادة سيارته بأخرى.

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، يُفيد بوقوع حادث تصام سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية وتعرض الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري ونجم منتخب مصر السابق، لحادث مروري أثناء قيادة سيارته.

وأفاد مصدر مسؤول بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري، بأن سيارة الكابتن إبراهيم حسن اصطدمت بسيارة أخرى وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته، موضحًا أنها مستقرة وتم حجزه داخل المستشفى لحين تحسن حالته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو