اعلان

"عزل الأقصر" يسجل أول مولود بالموجة الثانية لفيروس كورونا

مولود لام مصابة بكرورنا في الأقصر
مولود لام مصابة بكرورنا في الأقصر

نجح فريق طبي بمستشفى العديسات للعزل الصحى جنوب محافظة الأقصر، اليوم السبت، بقيادة الدكتور أحمد فتحي مدير عام مستشفى عزل العديسات، في إجراء أول عملية ولادة قيصرية لسيدة في العقد الثالث من عمرها مصابة بفيروس كورونا، والتي وضعت مولودها 'ذكر' داخل المستشفى ليكون أول مولود في الموجه الثانية من فيروس كورونا.

وأجريت الولادة تحت إشراف فريق طبي ضم كلا من الدكتور الطيب عبدالعال مدرس أمراض النساء والتوليد بجامعة جنوب الوادي، والدكتور مصطفى يحيى أخصائي التخدير، والدكتورة أسماء جمال طبيب النسا والتوليد، والدكتور سعيد الخطيب طبيب الأطفال والمبتسرين، والدكتور عمرو الشاذلي مدير الصيادلة بالمستشفى، وعدد من التمريض بالمستشفى.

وأكد الدكتور أحمد فتحي مدير عام مستشفى العديسات، أن الأم والطفل بصحة جيدة وعافية، مشيرا إلى أن هذه حالة الولادة الأولى التي تمت بالمستشفى منذ أن تم تخصيصها كمستشفى عزل صحي.

وتقدم فتحي بالشكر والتقدير لجميع الطاقم الطبي بالمستشفى من تمريض وفنيي معمل وفنيي أشعة وإداريين وأفراد الأمن وعمال النظافة وكافة من يعمل بالمستشفى، داعين الله بالشفاء التام والعاجل لجميع المرضى.

وكان مستشفى عزل العديسات، أعلن أول أمس عن تعافي وخروج 7 حالات جديدة من مصابي فيروس كورونا بعد ثبوت سلبية نتائج تحاليهم معملياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات