اعلان

إحالة المتهمين بهتك عرض الطفل مازن ببورسعيد إلى الجنايات

تحويل المتهمين  بهتك عرض الطفل مازن الى محكمة الجنايات
تحويل المتهمين بهتك عرض الطفل مازن الى محكمة الجنايات

قرر المستشار المحامى العام لنيابات بورسعيد إحالة اوراق المتهمين الثلاثة بهتك عرض الطفل مازن، وهم 'وليد .ع. ال' و'أحمد .م .ع' و'هبة. .ع.م.'، فى القضية رقم 30 58 لسنة 2020 إلى محكمة جنايات بورسعيد، مع استمرار حبس المتهمين الثلاثة لحين تحديد موعد الجلسة.

وكان أشرف عبد الفتاح والد الطفل مازن ضحية التحرش ببورسعيد، قد تقدم بالشكر للواء ناصر الحريزي مدير أمن المحافظة ورئيس مباحث قسم الضواحي الرائد مصطفى درويش، لسرعة القبض على المتهمين.

وأكد والد الطفل مازن، أنه بمجرد أن تم نشر موضوع التحرش بنجله عن طريق موقع 'أهل مصر'، قام مدير أمن بورسعيد باستدعائه بمديرية الأمن والتقى به، مؤكدا له أنه في غضون 3 أيام سيتم القبض على المتهمين الثلاثة وهم: 'واليد .ال' زوج طليقته، والسائق 'أحمد .م ' وطليقته والدة مازن 'هبة .ع'، وبالفعل تم القبض عليهم عن طريق قسم شرطة الضواحي، وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتقدم والد مازن بالشكر أيضا لناهد عبد الرازق خبير محكمة الطفل، وعضو لجنة حماية الطفل ببورسعيد، على مجهوداتها معه خلال الفترة الماضية، كما تقدم بالشكر لـ 'أهل مصر'، الذي نشر الاستغاثة وكان سببا في استجابة المسؤولين بتلك السرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)